سمية الخشاب تظهر بنفس اطلالة ياسمين صبري.. أيهما الأجمل؟

  • فاجئت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانا أزرق، وحرصت علي ان تكون هذه الصور علي أحد شواطئ البحر لتتناسب مع فصل الصيف، وتفاعل الكثيرين من محبي سمية الخشاب مع صورها والتي نالت إعجاب الكثيرين، الذين تغازلوا بجمالها وملامحها الرقيقة. وشبه البعض اطلالاتها باطلالة ياسمين صبري التي سبق وظهرت بها في المصيف منذ أيام.

     

     

    إطلالة سمية الخشاب

     

     

     

    يشار إلي أن أخر الأعمال الفنية لسمية الخشاب كان أغنية عربية انا التي صورتها بطريقة الفيديو كليب في سوريا ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا، خاصة وإنها تخاطب من خلالها الكثير من سيدات الوطن العربي.

    وكانت تستعد الفنانة سمية الخشاب للبدء في التحضير لفيلمها الجديد صابر وراضي والتي كانت ستقوم ببطولته بجانب الفنان أحمد أدم والفنان محسن محي الدين ومن إخراج أكرم فريد ومن إنتاج أحمد السبكي وكان من المقرر ان يتم تصوير الفيلم خلال الفترات الماضية ولكنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، وتعميم الاجراءات الإحترازية علي مواقع التصوير، ولكن خلال الأسابيع المقبلة ستعقد الجهة المنتجة للعمل اجتماعا وسيتم تحديد موعد للبدء في تصوير الفيلم وسيتم طرحه بدور العرض في أغسطس المقبل .

     

     

    إطلالة ياسمين صبري

    أضف تعليقا