أحدث موديلات حقائب كلتش للسهرات

لن تكتمل إطلالة السهرة دون إضافة الاكسسوارات الأنيقة. حتمًا تحتاجين إلى حقيبة كلاتش فخمة تجذب الإنتباه إلى إطلالتك، وتمنحك لمسة فاخرة.

 

اقرئي أيضاً: حقائب كريس جينير من هيرميس بأكثر من نصف مليون دولار!

 

 

 

 

إليكِ أحدث موديلات حقائب كلاتش للسهرات من توقيع أشهر المصممين!

 

حقائب كلتش من ايلي صعب Elie Saab

 

قدم المصمم المبدع ايلي صعب تصاميم فاخرة للحقائب الكلتش التي تتناغم مع فساتين العارضات.

حملت العارضة حقيبة كلتش ذهبي بسلسلة ذهبية مع فستان ذهبي قصير ومطرز، كما اعتمدت العارضة حقيبة كلتش باللون الأبيض ومزينة بالمعدن الذهبي مع طقم باللون الأبيض يتألف من السترة والسروال الأبيض المزين مرصع بتطريزات ذهبية وفضية.

 

 

 

 

أيضًا حملت عارضة أخرى كلتش بقماش شبكي ومرصعة بفصوص برّاقة مع فستان شفاف مطرز بالخيوط الذهبية والتطريزات البرّاقة.

 

حقيبة كلتش من جورجيو أرماني Giorgio Armani

 

لفتت عارضة أزياء جورجيو أرماني Giorgio Armani الأنظار بالفستان الأزرق المرصع بتطريزات برّاقة باللون الفضي والأسود، وحملت العارضة حقيبة كلتش بتصميم المروحة وتجمع بين الأزرق والأسود البرّاق.

 

 

 

 

حقيبة كلتش من رالف وروسو Ralph & Russo

 

تعد الحقائب الريش من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وقد برزت هذه الصيحة في تشكيلة رالف وروسو Ralph & Russo 2020، وظهرت إحدى العارضة بفستان أزرق فاتح مزين بتطريزات الورود ولمسات الريش، وأكملت إطلالتها بحقيبة دائرية مغطاة بالريش بنفس اللون.

 

 

 

 

حقائب كلتش من زياد نكد Ziad Nakad

 

أبدع المصمم زياد نكد تشكيلة مميزة من الفساتين والاكسسوارات الأخاذة هذا العام، وبدت الحقائب الكلتش التي قدمتها استثنائية وغير تقليدية.

 

 

 

 

حملت كل عارضة حقيبة كلتش بنفس قماش وتطريزات الفستان في تناغم يخطف الأنفاس، واستوحى المصمم تصميم الحقائب من القارب ويمكن حملها باليد أو من السلسلة المرصعة بتطريزات برّاقة.

 

شاهدي ايضا :  

 

أضف تعليقا