توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يونيو 2020 على الصعيد العاطفي

المحتوى

1- توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يونيو 2020 على الصعيد العاطفي

2- توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يونيو 2020 عاطفياً

3- توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يونيو 2020 عاطفياً

4- توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يونيو 2020 عاطفياً

5- توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يونيو 2020 عاطفياً

6- توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يونيو 2020 عاطفياً

7- توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يونيو 2020 عاطفياً

8- توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يونيو 2020 عاطفياً

9- توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يونيو 2020 عاطفياً

10- توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يونيو 2020 عاطفياً

11- توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يونيو 2020 عاطفياً

12- توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يونيو 2020 عاطفياً

13- توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

كيف سيكون حظك في شهر يونيو /حزيران 2020 على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبئ لك برجك من أحداث ومفاجئات سارة على الصعيد العاطفي، وما الّذي يخفيه الفلك لك على مدار هذا الشهر؟ لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يونيو2020 على الصعيد العاطفي، تابعوا معنا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر يونيو 2020 على الصعيد العاطفي

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب.
تستقطب الإعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين، وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك، من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان، كذلك تحاول ان تحيي علاقة باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بلباقة، حتى لا تثير المشاكل مع المقرّبين.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح


يتميز هذا الاسبوع بصداقات دافئة وبعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي.
تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الثور ملاذا في الأوقات الصعبة، أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح


تشير الاجواء الفلكية إلى بعض الخيبات في علاقاتك الشخصية والعائلية، عبثاً تبحث عن السلام، إلا أنَ الانسجام يغيب عن عالمك، تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تصاب بجرح في كبريائك.
تحتاج إلى الإنعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، خاصة وأنَ أعمالك أيضاً قد تعرف بعض التراجع، تصعب الاتصالات بعد ذلك، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها البعض ضدك، أو تراقب استغلالاً لكرمك وعطائك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح

 


كل شيء يبدو جميلاً على الصعيد العاطفي، فتستمر الاجواء الساحرة والعذبة، تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك، قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك، تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك، كذلك يسطع نجمك على الصعيد الاجتماعي، وقد تصادف الحبيب إذا كنت خالياً أثناء إحدى هذه المناسبات، أو في ملاحقتك هدفاً مهنياً أو مالياً.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


تعيش أوضاعاً متراجعة، فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع، مطلوب منك تهدئة الأوضاع وتليين المواقف، قد تضطر إلى مضاعفة الجهود للمحافظة على الانسجام، وربما تشعر أنك مضطر إلى ترك الوقت يعالج بعض العلاقات المتأزمة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


تدخل دورة من الشعبية والنجومية، كما من البريق الاجتماعي تقضي أوقاتاً ممتعة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى وجوه جديدة تكسب اهتمامك بسرعة، الظروف مناسبة لتبادل الافكار وهنالك اكثر من فرصة جيدة لإغناء العلاقة ولإعادة انعاشها، كذلك قد يتحول لقاء عادي إلى ارتباط أكثر جدية إذا كنت وحيداً، ربما تتوصل إلى انفصال في بداية الشهر، فتتوق بعد ذلك إلى حب جديد، وتتسرع بعقد صداقات قد لا تكون دائماً مناسبة.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح

 


قد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومانسية، ما يبعث في نفسك الفرح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب، كما في أية علاقة شخصية أو عائلية، تعيش أوقاتاً نادرة وإستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء، يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


تراوح مكانك في الحياة العاطفية والشخصية وقد تنتظر أمراً على الصعيد العاطفي فيتأخر، أو يخيب أملك بالنسبة إلى بعض التوقعات، وتشعر بجو من البرودة وعدم التفاهم، كذلك أن معاكسات فلكية أخرى قد تشوش عليك هذه الأجواء، وتولد بعض النزعات الصغيرة وتثير قضية خيانة ربما، أو غش أو خداع فإن الوضع العاطفي يطرح بعض التساؤلات، إذ قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل، قد ترتبك لبرودة في مواقف المقربين أو بعاد أو جفاء.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


لاشك أنَ الأوضاع الفلكية تهدد أوضاعك الشخصية أكثر من المهنية، قد تعيش انفعالات وبعض الخشية من تفاقم وضع ربما، أما أكثر المتأثرين بهذا الأمر فهم مواليد العشرية الثانية، يتركّز الاهتمام على المحافظة على سلام عائلي وانسجام، بعيداً عن التشنّج والمخاطر، تعني هذه الأوضاع الفلكية أيضاً العودة إلى الوراء، أو إعادة النظر بعلاقة عاطفية أو عائلية تتهدّدها الأزمات، ومن غير المستبعد أن تُثار نقاشات عاصفة تؤدي في بعض الأحيان إلى تأجيل القرار، أو عدم القيام بحسم نهائي.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر يونيو 2020 عاطفياً

 

توقعات ماغي فرح


يشير هذا الاسبوع الى أوقات عاطفية جيدة ولقاءات وحب، وربما الى زواج يكون محتملا جدا، أو قرار بالزواج يتم خلال الاشهر المقبلة تصفو القلوب من المشاعر السلبية المضادة، وتميل الى الإنفتاح والى طلب السماح، وطي صفحة الماضي للعازب، يقودك فضولك الى الشخص الانسب، كما ان حدسك سيكون الدليل الاقوى وستنسجم مع مواليد القوس والعذراء.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


تعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، خاصة في النصف الأول من الشهر.
تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء، قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية، كل السيناريوهات محتملة الآن، ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة، فيصعب التواصل بينكما.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر يونيو 2020 عاطفياً

توقعات ماغي فرح


قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما، إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً، كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً، تفتح صفحة أو تطوي أخرى، تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

توقعات الفلك للأبراج الصينية على الصعيد المالي

أضف تعليقا