جولة على منزل روان بن حسين الفخم في الإمارات

استعرضت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين في مقطع فيديو قصير تفاصيل منزلها الفخم في الإمارات، والذي تعيش فيه مع زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقيرف، وابنتها لونا.

 

منزل روان بن حسين

 

وعلق المتابعون أن منزل روان بن حسين فاخر جداً حيث بدا وكأنه مؤلف من أكثر من طابق. "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة على منزل روان بن حسين لمعرفة خياراتها على صعيد الديكور والأثاث.

 

منزل روان بن حسين

 

الأبيض يسيطر على المنزل

بدا واضحًا أن في منزل روان بن حسين الذي وثّقته في فيديو نشرته عبر "سناب شات"، يطغى اللون الأبيض من الداخل على الديكورات والأبواب والجدران، كما على أقمشة الأثاث وألوان النجف ووحدات الإضاءة.

 

منزل روان بن حسين

 

اقرئي ايضا: غادة عبد الرازق فخامة في ديكور منزلها المصري


كما اعتمدت اللون الذهبي اللافت في الخداديات وقطع الأثاث، التي أتت بلمسة عصرية وتنظيم لافت بين أثاث المنزل. وأضافت روان ايضاً لمسة من الحيوية على جدران المنزل من خلال تزيينها بلوحات ضخمة وعصرية الطابع، وهو ما ظهر بوضوح في الصور التي نشرتها أيضًا عبر حسابها على "إنستغرام".

 

منزل روان بن حسين

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

منزل روان بن حسين

اقرئي ايضا: ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

مطبخ روان


في فترة الحجر المنزلي، أطلّت روان بن حسين أكثر من مرة من مطبخها الأنيق والذي يتميز بمساحته الكبيرة التي تحتاج لتقسيم بارع مثل المساحات الضيقة تماماً، و لكن اللون الأبيض قد يكون حلاً سحرياً لتصميم المطبخ به في تلك الحالة، فإن أصغر نسبة من لون مختلف سواء في الاكسسوارات أو في المصابيح سوف يجعل من المطبخ بأكمله في حالة فريدة من التباين.

كسرت روان سيطرة الأبيض في مطبخهها من خلال استخدام الأكسسوارات البسيطة مثل سطح البار السيلفر و الخزانات وكذلك الفرن الكهربائي الفضي والمصابيح الفضية.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

 

 

في غرفة النوم التي اختارتها باللون الأبيض أيضا، كسائر غرف المنزل، وضعت روان داخلها آلة الرياضة كي تبقى محافظة على وزنها، علماً أنّها من على هذه الآلة، وأطلقت تحدي "حافظي على رشاقتك مع روان".

 

منزل روان بن حسين

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل نوال الكويتية عصري وكلاسيكي

أضف تعليقا