صيحة الأزياء المصبوغة .. آخر موضة 2020

تعرف صيحة الأزياء المصبوغة Tie-dye بجاذبيتها، حيث أن الأزياء تبدو وكأنها مصبوغة بتصاميم غير مفهومة وبألوان مختلفة، وقد برزت هذه الصيحة بقوة في عروض أزياء 2020 لتجد المرأة تصاميم متنوعة تناسب ذوقها.

 

 

 

 

أزياء ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti صيحة الأزياء المصبوغة في الجمبسوت العصرية، سواء التصميم الأحمر والأزرق أو التصميم البيج والأزرق، وحملت العارضات حقائب بنفس الصيحة والألوان.

 

 

 

 

أزياء بربري Burberry

 

أيضًا قدمت ماركة بربري Burberry إطلالة مميزة بصيحة الأزياء المصبوغة باللونين الأبيض والأسود تتألف من السترة والتنورة القصيرة.

 

 

 

 

أزياء ديور Dior

 

خيارات عديدة ومتنوعة قدمتها ماركة ديور Dior بهذه الصيحة الرائجة، وأحببنا التنانير الطويلة بالثنيات والطيّات، فضلًا عن الإطلالات الجينز سواء السترات أو السراويل.

 

 

 

 

أزياء ايزابيل مارنت Isabel Marant

 

كما قدمت ماركة ايزابيل مارنت Isabel Marant جمبسوت بصيحة الأزياء المصبوغة وبتصميم ناعم وعصري بأكمام طويلة ليناسب المحجبات.

 

 

 

 

أزياء Prabal Gurung

 

للمرأة الممتلئة، قدمت ماركة Prabal Gurung فستان ضيق وملون بصيحة الأزياء المصبوغة، وهو باللون الأزرق مع دوائر باللون الأحمر.

 

 

 

 

أزياء ستيلا مكارتني Stella Mccartney

 

إطلالة عصرية للنهار من ستيلا مكارتني Stella Mccartney تتألف من التي شيرت بصيحة الأزياء المصبوغة باللونين الأبيض والأزرق مع سروال أبيض واسع.

شاهدي المزيد من صيحة الأزياء المصبوغة الرائجة لهذا العام لتجدي تصاميم عصرية تناسب ذوقك.

 

 

أضف تعليقا