توقعات ماغي فرح لبرج الاسد للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الأسد في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الأسد، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الأسد للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الأسد

توقعات برج الأسد على الصعيد الشخصي:

هذه الفترة ستجعل الرغبات تميل نحو إكتشاف الذات في حال تمكن الأسد من العثور على مقاربة تمكنه من التنفيس عن التوتر الذي يترافق مع عملية إكتشاف الذات، فترة من الراحة المستحقة بعد أشهر حفلت بالكثير من المشاعر الجياشة، ويجب إبعاد التفكير كلياً عن الرغبات، والتركيز فقط على الأهداف التي تعود على الأسد بالفائدة، والخروج بآلية للعمل عليها وتحويلها الى واقع.
الأبراج تنصح برج الأسد بأن يكون صبوراً، ويتحكم بإندفاعه، وذلك لأن الإندفاع لن يؤدي الى أي نتائج إيجابية، بل من شأنه أن يجعل حياته أكثر تعقيداً.

 

توقعات برج الأسد على الصعيد المهني:

الأمور في أفضل مراحلها والأسد يسير بخطوات سريعة وواثقة نحو المزيد من النجاح وحان الوقت للتنفيذ وعدم الإكتفاء بالخطط والوعود. ولكن الفترة هذه تحتاج الى بذل الجهود خصوصاً إن كان الهدف الإنطلاق من قاعدة متينة تؤسس لما هو أفضل لاحقاً.

سيكون هناك التناغم في العلاقات مع الزملاء في مكان العمل. وبما أن إبداع الأسد سيكون في ذروته فإنه يمكن توقع مرحلة ممتعة مهنياً.

 

توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي:

سيكون حافلاً بالمشاعر الرومانسية وسيكون هناك التناغم والسعادة والمرح في العلاقات..
هذه الفترة هي فترة التعويض عاطفياً، أي إن كان الأسد قد أهمل الشريك فالفترة هذه مثالية للإعتناء به وإن كان قد أهمل نفسه فحان الوقت للإعتناء بالنفس.
الأعزب ورغم أنه قد يكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك وتخصيص الشهر هذا لنفسه.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

صفات برج الأسد الرجل

من هم نجوم ونجمات برج الأسد؟

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا