مبادرة مميزة من طيار متقاعد لنشر البهجة في فترة الحجر

توجه طيار متقاعد من سلاح الجو الملكي البريطاني إلى السماء لنشر بعض البهجة على الأشخاص أثناء الإغلاق، وذلك من خلال عروض جوية بالطائرة لإنشاء وجوه مبتسمة عملاقة وقلوب بطائرته عبر مقاطعتين. وبحسب موقع «ميرور» عادة ما كان يقوم «ريتش جودوين» الطيار السابق لطائرة راف تورنادو - البالغ من العمر 59 عاماً الأب لخمسة أبناء - بإسعاد الحشود من خلال عروضه الجوية في جميع أنحاء البلاد وهو يؤدي الأعمال المثيرة من طائرة الاتحاد ذات اللونين، لكن بسبب جائحة الفيروس التاجي، أصبح غير قادر على القيام بذلك، فقرر أن يشعل السماء يوم الاثنين بعرض بهلواني خاص به.

 

فقام «جودوين» باستخدام الدخان برسم صور دقيقة لوجوه مبتسمة وقلوب عبر سماء جلوسيسترشاير ورسيسترشاير الزرقاء الصافية بارتفاع 18000 قدم في الهواء.

 


قال «جودوين» من مالفيرن، ورسيسترشاير: «لقد فعلت ذلك لإسعاد الناس لأننا عالقون في الداخل لفترة طويلة. لقد كان يوم عطلة البنوك يوم الإثنين، وكان من المفترض أن نكون في هذا اليوم مع أصدقائنا، لكن بسبب جائحة كورونا، أظن أن الكثير من الناس أصبحوا بمفردهم أو مع عائلاتهم، لقد تلقيت الكثير من التعليقات الرائعة حقاً. أعتقد أنني رسمت البسمة على وجوه الناس».


ومن ناحية أخرى توافد مئات من السكان أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن فرحوا بالصور المبهجة التي ظهرت فوق منازلهم.


كتب «بيك ماينر» على فيسبوك: «شكراً لك، لقد أسعدت والديَّ، إنهما في عزلة. كان والدي طياراً وكان سعيداً جداً برؤية هذا اليوم».

 

قالت «كلير وود»: «لقد جعلني هذا سعيداً جداً اليوم، لقد شاهدت أنا وإخوتي الثلاثة وأمي رسوماتك من أجزاء مختلفة من مالفرن، وكنا نرسل الصور لبعضنا البعض من منازلنا. يا لها من طريقة رائعة للجمع بيننا على الرغم من أننا متباعدون. كان الجري حول الحديقة لمعرفة المكان التالي مثيراً أيضاً. شكراً لك إنها فكرة هائلة».


كتب «مايكل جيل»: «لقد أحببت حقاً أنك جعلت ورسيستر والمناطق المحيطة بها تبتسم اليوم بشكل جيد وشكراً لك».


https://www. mirror. co. uk/news/uk-news/retired-raf-pilot-draws-smiley-22093680

 

إقرئي ايضًا:

 

تعليمات ونصائح للمصلين أصدرتها وزارة الشؤون الإسلامية

إستئناف رحلات الطيران الداخلية في السعودية

أضف تعليقا
المزيد من أخبار