هدايا معايدة على رجال الأمن والطاقم الطبي في مكة المكرمة

من باب العرفان والامتنان، وتقدير ما يقدمونه من تضحيات وما يبذلونه من جهد وزّعت إمارة منطقة مكة المكرمة في أول أيام العيد أكثر من 30 ألف هدية مُعايدة لرجال الأمن والأطباء والممارسين الصحيين المرابطين ميدانيًّا في مختلف محافظات المنطقة، والتي تم تقديمها من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة "الأمير خالد الفيصل".

 

وتحمل هذه الهدية رسالة تقدير للأعمال الجليلة التي يقوم بها رجال الأمن ومنسوبو الكادر الصحي في مواجهة جائحة كورونا، وما يسطّرونه من تضحيات للحفاظ على الأمن وتقديم الرعاية الصحية للمرضى، لاسيما أنهم يقضون أيام العيد بعيدًا عن أسرهم ليؤدوا رسالتهم الإنسانية النبيلة.

 

يذكر أنّ هذه الخطوة تأتي امتدادًا للأعمال الإنسانية التي وجهّ أمير منطقة مكة المكرمة بتنفيذها في محافظات المنطقة منذ بدء تفشي فيروس كورونا، وما صاحب ذلك من إجراءات احترازية ومنها قرار منع التجوّل.

 

يشار إلى أنّ أولى المبادرات كانت حملة "برًا بمكة" التي أسهمت في مدّ يد العون للأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال اليومية المتأثرة جراء قرار منع التجوّل، وفي هذا الصدد قدّمت الحملة السلال الغذائية والصحية والدعم المادي لأكثر من 500 ألف مستفيد في مختلف محافظات المنطقة.

 

كما تم تنفيذ برنامج "إفطار مليون صائم" والذي قدّم ما يزيد عن 5 ملايين وجبة إفطار شهر رمضان للمتأثرين وسكان الأحياء المحجورة كليًّا، كما وافق أمير المنطقة على تنفيذ برنامج "هديتكم" لتوزيع هدايا العيد على أهالي محافظات المنطقة وإيصالها إلى منازلهم.

 

إقرئي أيضًا:

 

عيد فطر مبارك من الجميلة.. عساكم من عواده

الإحتفال بالذكرى البيعة الثالثة لمحمد بن سلمان على Zoom

 

أضف تعليقا