ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية 

تهتم الكثيرات بطريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية. وظهر هذا من خلال التساؤلات التي طرحت في هذا الشأن على موقع فيسبوك. وتتساءل العديد من النساء عن مدى فعالية هذا الجهاز في تخليص البشرة من الخطوط الدهنية واعادة التجانس الى البشرة. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية. 

 

كيفية استخدام المكنسة الكهربائية للسيلوليت 

 

اقرئي أيضاً: 

أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من السيلوليت

 

 

طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية  

 

 

اقرئي أيضاً: 

الفيكس لتتخلصي من دهون البطن والسيلوليت معاً

 

 قبل انتشار تقنية ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية وقبل عامين تقريباً شاع استخدام تقنية شفط للرؤوس السوداء. وحققت اقبالاً كبيراً من قبل الباحثات عن افضل الطرق الجمالية التي تساعد على الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب. 
وفي هذا العام انتشر فيديو أظهر كيفية التخلص من علامات السيلوليت باستخدام  طريقة الشفط بواسطة أداة تشبه المكنسة الكهربائية. وتعتمد هذه الاداة في عملها على طريقة التربيت والعجن للبشرة وتعمل على تكسير الدهون المتجمعة فيها والتي تؤدي الى ظهور الخطوط البيضاء. 

 

 

طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية  

 


 ومن اجل الحصول على النتيجة النهائية، أي على بشرة ملساء وبلون واحد يجب الخضوع لجلسات عدة مع تطبيق كريم مكافح للسيلوليت وممارسة التمارين. ويساعد هذا ايضاً على تجديد الخلايا كما يمكن الاعتماد على هذه الطريقة من اجل تذويب دهون محيط الخصر. لكن قبل ذلك من الافضل دائماً استشارة الاختصاصيين من اجل منع المعاناة من اي اعراض جانبية ضارة خصوصاً ان بعض النساء يلجأن الى المكنسة الكهربائية المنزلية. 

تجربتي مع المكنسة الكهربائية لإزالة السيلوليت 

 

 

طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية  

 

 

لاحظت وجود الكثير من خطوط السيلوليت البيضاء على مناطق عدة من بشرتي وخصوصاً في منطقة الارداف وسألت الكثيرات عبر المنتديات عن افضل الطرق للتخلص منها. ونصحتني بعضهن باللجوء الى طريقة غريبة جداً وقلن إنه يمكنني ان استخدم المكنسة الكهربائية. وما عرفته هو انه عليّ نزع الجزء الذي يعمل على شفط الاوساخ وتوجيه انبوب المكنسة الى منطقة تجمع الدهون وظهور السيلوليت. وعليّ، بحسب رأيهن، ان افعل هذا لمدة 5 الى 10 دقائق يومياً. لكن ما زال عليّ استشارة اختصاصية البشرة قبل اللجوء الى طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية منعاً لإصابة بشرتي بأي ضرر. 

 

طريقة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية  
 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي