خلطات طبيعية لإزالة السلوليت

تعاني امرأة من بين كل اثنتين من جلد البرتقال على الردفين والفخذين والبطن، وهو ما يعرف بالسيلوليت الذي ينجم عن تكتل الخلايا الدهنية المشبعة ، والتي تؤدي إلى ضعف الدورة الدموية.

 لمواجهة هذه المشكلة تلجأ النساء إلى الرياضة ويجربن تقنيات التدليك! هناك أيضا حلول طبيعية نكشف لك أسرارها.

 

تنظيف الجسم بسيقان الكرز

سيقان الكرز لها خصائص مدرة للبول وإزالة السموم. ويتم استخدامها لمكافحة التهابات البول مثل التهاب المثانة، ولكن أيضا لمكافحة السيلوليت.  طريقة عملها بسيطة: بعد شرب منقوع سيقان الكرز، يطرد الجسم الماء والدهون الزائدة. تناولي المنقوع 3-4 مرات في اليوم.

 

إقرئي أيضا  أقنعة الفراولة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية

 

تقشير الجسم بتفل القهوة

إذا كان الجميع يعلم أن تفل القهوة سماد ممتاز للنباتات، فإن قلة فقط يعرفون أنه قد يكون مفيدا لاستعادة نعومة البشرة. تفل القهوة يحتوي على حبيبات وهو غني جدا بالكافيين، المادة الممتازة في حرق الدهون. وللاستفادة من خصائص تفل القهوة، يكفي أن تقومي بتقشير الجسم بتفل القهوة بشكل منتظم مرتين في اليوم. استخدامه سهل، ضعي تفل القهوة على المناطق التي يظهر عليها السيلوليت ودلكي بحركات دائرية لمدة عشر دقائق.

 

 

إقرئي أيضا  وصفات بالموز لعلاج البشرة الدهنية

 

 

تنشيط الدورة الدموية بالتدليك الذاتي

شرب خل التفاح جيد للصحة، ولكن من الصعب تناوله. استفيدي من الخصائص المفيدة لخل التفاح عن طريق وضعه موضعيا. ضعي خل التفاح النقي عن طريق عمل حركات تدليك دائرية. يمكنك إنهاء التدليك بعمل حركات القرص للجلد. يطرد خل التفاح السموم السيئة من الجسم. وشيئا فشيئا يختفي السيلوليت. إذا لم يكن لديك خل التفاح جربي محلول مكافح للسيلوليت من زيت الليمون الأساسي.

 

 

 

أضف تعليقا