ملابس صيفية للقصيرات موضة 2020

  • امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بصيحات منوعة أغلبها يأتي في صالح قصيرات القامة، كوني السباقة في إعتمادها لإطلالة صيفية تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية.

     

    اقرئي أيضاً:

      ملابس مخططة موضة صيف 2020 للقصيرات

     

     

    الأزياء المخططة موضة صيف 2020

     

     

     

     

    بزغ نجم الأزياء المطبعة بالخطوط العامودية مرة أخرى بعدما هيمنت على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، أحببنا الفساتين المونوكروم التي تألقت بها عارضات Atlein و Ports 1961 والبدلات المخططة من مجموعة بول آند جو Paul & Joe، استعيني بواحد منها لتزيدي من طولك.

     

     

     

     

    بناطيل عالية الخصر تزيد الطول

     

    تعتبر البناطيل عالية الخصر من أساسيات خزانة صيف 2020 والتي تبرز طول الساقين، أطلت عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo ببنطال أخضر واسع ارتدته مع قميص أزرق فاتح، كما أعجبتنا أناقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بالبنطال البني والقميص المخطط منفوخ الكمين.

     

     

     

     

    اطلالات أحادية اللون موضة الموسم

     

    لتكوني على الموضة لا تحتاجين سوى إعتماد اطلالة بلون موحد، هذه الصيحة تؤمن لكِ اطلالة بسيطة وراقية كما تساهم في إبراز طول القامة، استوحي من اطلالة عارضة ماكس مارا Max Mara بالبدلة البيضاء أو إطلالة عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell التي ظهرت بقميص جينز وبنطال جينز من نفس اللون.

     

     

     

     

    فساتين للقصيرات A line لقامة ممشوقة

     

    تبقى الفساتين بقصة A line الصيحة التي لا تبطل مهما تعاقبت المواسم، اعتمدي الفساتين البليسيه بالياقة الـ Halter من توقيع إيلي صعب Elie Saab أو الفستان القصير بأكمام Bishop من مجموعة آندرو جن Andrew GN.

     

     

    أضف تعليقا