ملابس العيد 2020 للمحجبات صيفية من وحي الفاشينيستا

برزت هذا الصيف العديد من الصيحات التي تناسب ستايل المحجبات، نستعرض لكِ أبرزها وطرق تنسيقها لتستوحي منها اطلالات للعيد لا تضاهى من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي أيضاً: عبايات للعيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

بلايز مشجرة موضة صيف 2020

 

 

 

 

انفحي اطلالتك في العيد بلمسة حيوية بإعتماد البلايز المشجرة، اختاري موديل واسع A line ونسقيه مع بنطال جينز Skinny وصندال مسطح من دون إبزيم، يساهم هذا الستايل في إخفاء بروز البطن.

 

بناطيل واسعة عالية الخصر لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

البناطيل الواسعة عالية الخصر تمنحك قامة ممشوقة وتؤمن لكِ لوك محتشم وعملي، جربي تنسيق بنطال برتقالي مع قميص أبيض وانتعلي صندال شفاف أو ارتدي بنطال بيج مع قميص بطبعة جلد الأفعى وانتعلي صندال أسود يكشف جزء كبير من القدم وزيني رأسك بطرحة سوداء.

 

البليزر الملون نجم الموسم بلا منازع

 

 

 

 

ادخلي البليزر على اطلالتك الكاجوال لتزيديها فخامة ورقي، نسقي البليزر الأخضر الفاتح مع بنطال جينز فاتح وتيشيرت أبيض مطبع بألوان صارخة وتممي هذا اللوك المميز بحذاء سنيكرز أبيض وطرحة شيفون بيضاء، أو جربي تنسيق البليزر الأبيض مع تيشيرت أبيض من دون طبعات وبنطال جينز واسع.

 

 

 

 

الفساتين الطويلة لإطلالة نهار العيد

 

الفساتين الطويلة الواسعة وسيلتك لإطلالة مريحة ومحتشمة خلال أيام عيد الفطر، اعتمدي فستان بيج مطبع بالزهور الملونة ونسقيه على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي مع توربان أبيض وصندال ناعم مرصع.

 

 

 

 

تنانير طويلة لإطلالة مريحة وأنيقة

 

تجرئي ونسقي التنورة الواسعة المطبعة بالورود مع تونيك أبيض طويل وزيني الخصر بحزام رفيع واعتمري توربان سيمون واكملي أناقتك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات