شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرانها الثاني

فاجأت إيمان رمضان، شقيقة الفنان المصري محمد رمضان، متابعيها بالإعلان عن عقد قرانها وسط حضور المقربين منها فقط؛ التزاماً بإجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا لتنضم إلى قائمة الفنانات اللاتي تزوجن تزامناً مع تلك الأزمة.

ونشرت إيمان رمضان صوراً من عقد قرانها أظهرت مدى سعادتها رفقة زوجها حسام حامد، وذلك من خلال نشر صور عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، حيث تركت رسالة لزوجها قالت فيها: «حبيبى وجوزي ربنا يخليك ليا، الحمد لله على هديتك يا رب».

 

 

شقيقة محمد رمضان وعريسها

 

 

الغريب في الأمر أن الفنان محمد رمضان أو شقيقه محمود رمضان مدير أعماله لم يقدما التهنئة لشقيقتهما حتى الآن، من خلال حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد احتفل الفنان محمد رمضان، بخطبة شقيقته في فبراير الماضي، في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين، حيث تعتبر إيمان رمضان، هي الشقيقة الوسطى لمحمد رمضان، وظهرت معه في العديد من الحفلات والعروض الخاصة، وتعمل في مجال «عسل النحل»، ولديها براند باسم ابنة محمد رمضان.

إيمان شيقية رمضان، كانت لها تجربة زواج من قبل، وكانت تعاني من تأخر الإنجاب، حتى 6 سنوات وبعدها رُزقت بابنها كريم، وهو ما صرَّحت به فى أحد البرامج، حيث قالت: «إن عسل النحل جعلها أسعد إنسانة فى الحياة، موضحة أنها عانت من تأخر الحمل فى بداية الزواج، وتحديداً أول 6 سنوات، وأضافت أنها قامت بتناول بعض أنواع العسل الطبيعي وحملت وأنجبت».

 

عائلة محمد رمضان
 

أضف تعليقا