فساتين ناعمة محتشمة لصيف 2020 تناسب مختلف الأجسام عنوان الحلقة الثامنة من برنامج "الترند...دليل الموضة"

تقدم إليك الحلقة الثامنة من برنامد الموضة «الترند... دليل الموضة» The Trend على الجميلة  أبرز موديلات الفساتين الناعمة، المريحة والمحتشمة الأكثر رواجاً لصيف 2020 من موقع SHEIN،   والتي لن تشعرك بحرارة الصيف من خلال قماشها الرقيق وألوانها المرحة، والأهم من هذا كله إنها تناسب مختلف الأجسام.. سواء كنت نحيفة أو ممتلئة، طويلة أو قصيرة!
فمع دخولنا فصل الربيع وتحضيرنا لخزانتنا الخاصة بفصل الصيف الحار بالأخص فيما يخص الصبايا عاشقات الإطلالة المحتشمة أو الموديست، من المؤكد أنك بدأت في البحث عن مصادر الوحي لتسوّق فساتين ناعمة صيفية وبنفس الوقت محتشمة.. فتابعي معنا لإلقاء نظرة عليها وتسوقها مباشرةً.

فساتين ناعمة محتشمة لصيف 2020 تناسب مختلف الأجسام


 
فساتين ناعمة محتشمة بألوان حيوية 


توجهي نحو اختيار الفساتين الناعمة المحتشمة بألوانها الحيوية الخاصة بالصيف، لأنها تناسب مختلف الخروجات النهارية أو لتقضية نهار على الشاطىء مع العائلة.
لا تترددي في اختيار فستان ناعم محتشم باللون الأصفر لإطلالة جذابة، فالأصفر مثالي لأوقات الصيف.
اخترنا لك من SHEIN هذا الفستان الأصفر الذي يليق بالنحيفات وكذلك بصاحبات الأرداف الممتلئة. وهو يتميز بأزرار أمامية وجيوب، أضفوا عليه لمسة فريدة!
تسوقيه على SHEIN:


فستان بحافة مكشكش بأزرار وبأكمام فانوس
تسوقيه الآن  من شي إن بسعر 65.0 ريال
استخدامي كود Aljamila15 واحصلي على خصم 15%

 

فساتين ناعمة محتشمة بالنقشات


النقشات والتفاصيل المستوحاة من الطبيعة سمة مميزة لموسم الصيف، حيث يحرص المصممون على الإبداع فيها. لذلك اخترنا لك في هذه الحلقة من برنامج الترند The Trend على الجميلة لهذا الصيف مجموعة مميزة من الفساتين المحتشمة بطبعات الورود من موقع SHEIN.
أحببنا مزيج ألوان الطبعات الموجودة في هذا الفستان ال V Neck المصمم بأكمام منفوخة ال Balloon sleeves لأنه سيعطي الجسم إطلالة ملفتة وجميلة.

وكذلك أعجبنا هذا الفستان بنقشات الورود الصغيرة والمميز لأوقات النهار في فصل الصيف. بالأخص مع الحزام الذي سيحدد منطقة الخصر بجاذبية.
تسوقيه على SHEIN:



فستان بطباعة زهر بحزام مطوي مقلم مكشكش
تسوقيه الآن  من شي إن بسعر 65.0 ريال
استخدامي كود Aljamila15 واحصلي على خصم 15%

ننصحك بأن تبتعدي عن الفساتين ذات الطبعات الكبيرة والضخمة لأنها ستزيد من ضخامة جسمك واستعيضي عنها بالطبعات الصغيرة إذا كنت من صاحبات الأجسام الممتلئة.

فساتين ناعمة محتشمة باللون الأبيض


الأبيض هو من الألوان الأساسية خلال الصيف وقد رصدناه بقوة ضمن عروض ربيع وصيف 2020. وستكون الفساتين الناعمة المحتشمة باللون الأبيض مناسبة هذا الصيف لعاشقات الملابس الموديست بالأخص إذا ما كانت واسعة وفضفاضة.
من SHEIN اخترنا هذاالفستان الأبيض الموديست بقماشه الناعم والصيفي. تصميمه جميل من خلال أكمامه الواسعة المريحة وخصره العالي. وهو يناسب صاحبات الأكتاف العريضة لأنه يخفف من حدتها من خلال الأكمام الواسعة.
تسوقيه على SHEIN:



فستان بنقاط البولكا مع أزرار على المقدمة
تسوقيه الآن  من شي إن بسعر 146.0 ريال
استخدامي كود Aljamila15 واحصلي على خصم 15%

فساتين ناعمة محتشمة باللون الوردي


مع ظهور ألوان جديدة في عالم الموضة، يبقى اللون الوردي هو الأقرب لقلوب النساء كافة؛  إذ أنه اللون الذي يزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها. وهو بالفعل بدرجته الفاتحة أو ال pale pink يكون رائعاً بفصل الصيف.
تسوقي من SHEIN:


 

ملابس عربية الصاف وردي محتشم
تسوقيه الآن  من شي إن بسعر 90.0 ريال
استخدامي كود Aljamila15 واحصلي على خصم 15%

 




فستان بطباعة زهر مثني باكمام فانوس
تسوقيه الآن  من شي إن بسعر 90.0 ريال
استخدامي كود Aljamila15 واحصلي على خصم 15%



فستان صيفي بقماشه الناعم وتصميمه المريح والchic  بنفس الوقت باللون الوردي، وهو مناسب لصاحبات البطن الممتلئ من خلال تصميم ال A Line.
كما يمكنك أن تختاري هذا الفستان الوردي بتصميمه الأنيق مع الكشاكش على الأكتاف للخروج على الغداء مع الصديقات بالصيف.
ولكن انتبهي لأنه يناسب النحيفات وصاحبات الأكتاف الناعمة لأن الكشاكش تزيد من ضخامة المرأة الممتلئة.

 

اقرئي أيضاً: 

عبايات ملونة للنحيفات موضة 2020 لاطلالات العيد

بايات للعيد من وحي الفاشينيستا المحجبات

نصائح لارتداء الفضّي في العيد

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة