بالفيديو: طريقة وضع مكياج العيد وتوسيع العين

العينان أساس المكياج الناجح، ولتطبيق مكياج جذاب وملفت في العيد ننصحك بمكياج لتوسيع العينين وسنقترح عليك بعض الحيل لتحصلي على هذه الاطلالة التي ستغير مظهرك بشكل لافت:

- الكونسيلر لتوسيع حجم العينين

اختاري كونسيلر مضيئاً لتوسعة حجم العينين الذي يبدو ضيّقاً بسبب الهالات السوداء انتقي ظلّاً أفتح من لون بشرتكِ الطبيعيّ بدرجة واحدة. امزجي اللّون تحت العينين وحولهما وعلى الجفنين أيضاً لتهيئة قاعدة موحّدة للظلال.

-عقص الرموش

لا تخلو حقائب الماكياج لدى غالبيّة النساء من معقص الرموش ولكن نادراً ما يستعملنه بالرغم من أنّ نتائجه واضحة بأمّ العين التي يزيد من حجمها فتبدو واسعة بعد استعماله لتقويس الرموش.

- الماسكارا لتطويل الرموش

اسحبي الرموش العليا إلى الإمام لتطويلها وادفعي بالرموش السفلى إلى الأسفل لتوسيع مظهر العين، ثمّ وزّعي طبقة مكثّفة على الرموش العليا فقط. جرّبي  مع التركيز أكثر على منتصف الرموش العليا بشكل خاصّ لفتح العينين بشكل ملفت.

- الايلاينر بجناح صغير

 ارسمي خطّ آيلاينر رفيعاً على قاعدة خطّ الرموش من الأعلى. يمكنكِ إضافة جناح صغير عند الزوايا الخارجيّة للعينين لسحب العين الى الخارج ما يزيد من مظهرها الواسع.

- اضاءة دمعتي العينين

جرّبي تظليل دمعتيّ العينين باللّون الأبيض الناصع لتكبير العينين وتفتيحهما بشكل رائع.

- استخدام الهايلايتر

اختاري ظلال عيون باللون القزحي أو هايلايتر فاتحاً، وربّتيه على منتصف الجفون، تحت الحواجب وعلى الزوايا الداخلية لإيقاظ العينين ورفعهما. اختاري ظلّاً ورديّاً دافئا للبشرة الورديّة أو الذهبيّ الفاتح للبشرة ذات النغمات الصفراء والزيتونيّة.

- تحديد الحاجبين

  لن يكون ماكياج العينين ناجحاً إذا كان حاجباكِ بالشكل غير اللّائق. تخلّصي من الزغب الناعم الظاهر على الجفون وحول الحاجبين ونظّفيهما بشكل لائق وامنحيهما الشكل الأنسب، ثمّ املئي الفراغات بقلم الحواجب.

 

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو: كونتور باستخدام أحمر الشفاه

فيديو كونتور كيم كارداشيان.. تعلمي الطريقة واشتري المستحضرات هنا

فيديو وصور لطريقة جديدة لعمل الكونتور وتصحيح لون البشرة في آن

أضف تعليقا