مكياج بمناسبة عيد الفطر

احصلي على إطلالة ملكية فخمة في يوم العيد  وتألقي بمكياج سيلفر لإطلالة متوهجة وراقية تكمل جمال اطلالتك وجواهرك الماسية بشكل متناغم وساحر وجذاب.

مكياج العيد سيلفر براق


تمنح الظلال السيلفر البشرة بريقا مشرقا وجميلا ولافتا خاصة مع مكياج العيون السموكي والألوان المشمشية والوردية على الوجنتين والشفاه والرموش الطويلة والمكثفة لمنح العيون اتساعا لافتا وجمالا استثنائيا.

خطوات مكياج سيلفر

 

مكياج عيون سيلفر ساحر ولافت

استعيني بباليت العيون ذات الالوان الترابية والفضية وابدئي بتلوين الزاوية الخارجية للعين بظلال بني داكن على كامل الجفن الثابت واسفل الرمش السفلي للعين  بعد ترتيب شكل الحاجبين وملء الفراغات بين الزغب ومنحهما الشكل النهائي المثالي.

 

مكياج العيد
ثم وزعي اللون الظلال الاسود على المناطق الخارجية من الجفن المتحرك لاطلالة عيون سموكي ووزعي اللون السيلفر البراق على الجفون المتركة  ثم وزعي اللون السيلفر البراق حتى  زاوية العين الداخلية باتجاه دمعة العين

مع المزج باستمرار للحصول على مكياج سموكي فاتن بألوان براقة سيلفر متناغمة وساحرة.
حددي العيون من الداخل بقلم الكحل البني الداكن .

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج العيد من وحي اطلالات سيرين عبد النور الجمالية

مكياج العيد

 

مكياج العيد

مكياج العيد

 

أساس البشرة المثالي والمخملي

 

ابدئي بوضع برايمر لترطيب البشرة وتسهيل كامل خطوات المكياج وتطبيق السيروم  أو المصل المرطب والملين للبشرة.
وزعي كريم الاساس السائل على كامل البشرة بواسطة فرشاة الاساس الكبيرة ثم وزعي الكونسيلر على المنطقة أسفل العينين وباقي مناطق الوجه في المنتصف لأجل تظليل كل الشوائب الواضحة على السطح.
استعيني بالكونتور الستيك الداكن لأجل نحت الوجه من خلال تطبيق الكونتور الداكن على المناطق الخارجية من الوجه، ابدئي من أعلى الجبهة على الجانبين وأسفل الوجنتين لتحديدهما جيدا وعلى جانبي الانف وأرنبة الانف وأسفل الذقن ثم بواسطة الفرشاة المدورة امزجي اللون الداكن بسلاسة وبحركات دائرية سريعة على البشرة.

 

مكياج العيد
استعيني بباليت الهايلايتر والبرونزر، لأجل تظليل الخدين بالبرونزر الدافىء بالفرشاة المدورة ثم القليل من الهايلايت على المنطقة أعلى الوجنتين وجسر الأنف لبشرة متوهجة بألوان دافئة ومتناغمة.

 

مكياج العيد

ينصح مع مكياج العيد السيلفر القوي تطبيق احمر شفاه بدرجات البني النيود .

مكياج العيد

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج العيد بمناسبة العيد بلون السموكي سيلفر:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام