• إطلالات رمضان تتميز بالطابع العربي ويمكن لحسابات مدوّنات الموضة على إنستقرام أن تساعدك في عملية اختيار طلتك الرمضانية الرائعة. في هذا الفيديو تشاهدين كلّ من الفاشينيستا العربيات ومدونات الموضة العنود بدر ودلال الدوب ونجود الرميحي وتمارا القباني وفاطمة حسام في إطلالات تناسب الأجواء الرمضانية، كلّ حسب أسلوبها الخاص في التأنق.

     

    العنود بدر: 


    يمكن ان تعتمدي الإطلالات الكاجوال على طريقة مدوّنة الموضة والمصممة السعودية العنود  بدر. حيث يمكن أن نشاهدها في صور كثيرة وهي ترتدي الكيمونو متوسط الطول او الطويل مع الجينز والذي يشبه العباية العصرية، او الفساتين المفتوحة التي تشبه القفطان مع الجينز ايضا.

     

    دلال الدوب:


    إذا كنت من محبات العبايات، فيمكن ان تعتمديها على طريقة المدونة الكويتية دلال الدوب. ففي صور عديدة على انستقرام، نراها ترتدي عباءات مزينة بالتطريزات أو النقوشات العصرية، وبقصات وتفصيلات مبتكرة.

     

    نجود الرميحي:


    المؤثرة السعودية نجود الرميحي ايضا من الفاشونيستات المحبات لارتداء العبايات من وقت لآخر، رغم اعتمادها بشكل اساسي على الطراز العصري في الملابس، ويمكن أن تجدي لديها تشكيلة واسعة من العباءات المبتكرة.

     

    تمارا القباني:


    إذا كنت تحبين ألوان الباستيل، فاختيارات الإعلامية ومصممة الأزياء والمؤثرة السعودية تمارا القباني ستناسبك حتماً، لأنها تشارك العديد من الصور وهي ترتدي عباءات بألوان باستيلية ناعمة تناسب الأجواء الرمضانية وكذلك الصيفية المرحة.

     

    فاطمة حسام:


    على الرغم من أسلوبها التقليدي، تتسم إطلالات مدوّنة الموضة الإماراتية فاطمة حسام بالنعومة، وتناسب كل من تبحث عن إبراز أنوثتها ولكن مع احتفاظها على النمط والمعايير العربية.


    بعد مشاهدة الفيديو، أي ستايل من هؤلاء الفاشينيستات يناسبك أكثر لإطلالاتك في رمضان؟
     

    أضف تعليقا