قفاطين وجلابيات رمضانية من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

أنه موسم القفاطين والجلابيات الشرقية، ففي أيام شهر رمضان الفضيل ترغب كل امرأة في إطلالة فضفاضة تؤمن لها الراحة والإحتشام، الجميلة جمعت لكِ صور لإطلالات مميزة للفاشينيستا المحجبات اكتشفي من خلالها أبرز الصيحات وطرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضاً: قفاطين للاطلالات الرمضانية من وحي النجمات

 

 

قفاطين بيضاء مطبعة موضة صيف 2020

 

 

 

 

برزت هذا الموسم موضة القفاطين البيضاء المغطاة بالطبعات، اختاري موديل مزين بأنماط الورود لتحصلي على لوك ربيعي مميز خلال نهار الشهر الفضيل ونسقيه مع حذاء مدبب باللون الأبيض واعتمري توربان أبيض وقرط ناعم مرصع باللؤلؤ.

 

 

 

 

موديلات جلابيات واسعة بتطريز ناعم

 

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شرقية عملية وتخفي جميع عيوب الجسم، ننصحك بالجلابيات الملونة، اختاريها بتطريز ناعم حول الرقبة أو الصدر والأكمام ونسقيها مع طرحة شيفون ارتديها من دون دبابيس وانتعلي حذاء مسطح مريح.

 

 

 

 

قفاطين واسعة مزودة بحزام موضة 2020

 

 

 

 

بخلاف القفاطين المخصره أحببنا ستايل القفاطين المزودة بأحزمة من نفس اللون والخامة مثل الموديل الناعم الذي تألقت به الفاشينيستا سهى، اعتمدي الحزام أعلى الخصر على طريقتها لتبرزي طول قامتك ولإخفاء بروز البطن ونسقيه مع حذاء بتفاصيل لامعة وطرحة من دون طبعات أو تطريز.

 

قفاطين مطرزة لإطلالة فخمة على غرار الفاشينيستا

 

الجئي إلى القفاطين المزدانة بالتطريز النافر لتحصلي على اللوك الفخم الذي تنشدينه في تجمعات الإفطار، لائمي القفاطين المصممة بألوان الباستيل الناعمة مع التوربان الأبيض، في حال اخترتي قفطان رمادي فاتح بتطريز أبيض اعتمري توربان من نفس لونه وانتعلي صندال أبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان