قفاطين وجلابيات ملونة ماركات عالمية موضة 2020 لكشخة رمضان

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بأجمل موديلات القفاطين والجلابيات الملونة والتي أتت بموديلات منوعة تحاكي جميع الأذواق، اكتشفي معنا أحدث الصيحات ونصائح لإختيار ما يناسب جسمك لإطلالة مفعمة بالإشراق في شهر رمضان الفضيل.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات بكسرات البليسيه موضة 2020

 

 

 

 

برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تقديم مجموعة غلبت عليها الألوان الصيفية المرحة وركز بشكل كبير على الفساتين الواسعة A line dresses المستوحاة من ستايل الجلباب وتميزت بكسرات البليسيه، تصميم عصري أنيق يخفي عيوب الجسم كما توحي الكسرات العامودية في أنكِ تملكين قامة أطول مما أنت عليه.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

 

 

 

بسطت الأكمام المنفوخة سيطرتها على مجموعات الأزياء الجاهزة وطالت القفاطين والجلابيات، قدمت ماركة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead و براندون ماكسويل Brandon Maxwell وفالنتينو Valentino تصاميم تنوعت بين الألوان الناعمة والمغلفة بالطبعات، في كل الأحوال نرشح هذه الصيحة لنحيلات الجسم لتزيد من عرض قامتهن.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات مخططة الأبرز في ربيع 2020

 

 

 

 

حافظت القفاطين والجلابيات المخططة على حضورها على منصات عروض أسابيع الموضة العالمية، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta قفطان بألوان مرحة مصمم بياقة V Neck وشقين طويلين على الجانبين، استعيني بهذا التصميم لتبرزي طول قامتك.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات مطبعة من مجموعات 2020

 

حرصت كبريات الدور العالمية على إدراج تشكيلة منوعة من القفاطين المزينة بالطبعات بعضها غلف بالكامل بنقوشات الأشجار كما في مجموعة دار فالنتينو Valentino، كما أحببنا القفطان الذي مزج بين اللون الوردي الصارخ والأرجواني الداكن، اعتمدي هذه التصاميم في حال كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان