صفية العمري بماكياج صارخ والجمهور: عيب على سنك!

شاركت الفنانة صفية العمري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها وهي بمكياج صارخ مع خبيرة التجميل نور جمال.

وظهر علي ملامح وجهها تقدم العمر، بالرغم من اعتمادها الوان جذابه للمكياج، وأشاد الكثيرين من محبيها بإطلالتها المميزة. فيما عبر الكثيرون عن استيائهم من افراطها في وضع الماكياج بقولهم :"عيب على سنك.. انتي فنانة جميلة ومحترمة ميصحش كده."

 

 

صورة صفية العمري

 

 

جدير بالذكر أنا الفنانة صفية العمري قد ظهرت خلال الأيام الماضية في برنامج شيخ الحارة مع المخرجة إيناس الدغيدي التي حلت محل الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت العمري في البرنامج عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وقالت أن أسرتها كانت سببا في هروبها من المحلة للأسكندرية وأكملت دراستها هناك وبعدها أقتحمت عالم الفن في القاهرة، وإنها تعلمت الكثير خلال فترة تواجدها بالأسكندرية، وهذا أهلها لما شاهدته بعد ذلك طوال حياتها .

وتستعد الفنانة صفية العمري للبدء في تصوير فيلمها الجديد "كان لك معايا" الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان محمود قابيل ومن اخراج وتأليف روجينا بسالي، وتجسد خلاله صفية العمري شخصية مصممة ملابس يهودية مصرية كانت صديقة للسندريلا سعاد حسني، وتجمعها قصة حب بضابط مصري وتمنع الظروف زواجهما ولكنه يعود لها بعد سنوات طويلة

 

اقرئي ايضا : معتصم النهار يتصدر محركات البحث بسبب مكان ولادته

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات