ماركة NEXT تعـيد تشغيل موقعها الإلكتروني والمستودعات ومراكز التوزيع في المملكة العربية السعودية

أعلنت علامة الأزياء البريطانية المفضلة للعائلة NEXT عن إعادة تشغيل موقعها الإلكتروني، والمستودعات ومراكز التوزيع الدولية للعملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس.
وكانت NEXT قد أوقـفت أعمالها مؤقتاً عبر الموقع الإلكتروني وكذلك عمليات المستودعات والتوزيع منذ 26 مارس، استجابة لتداعيات أزمة فيروس كورونا، والتزاماً بتوجيهات حكومة المملكة المتحدة. وقد تم اتخاذ القرار بعد الاستماع بعناية إلى آراء المعنيين بشأن مخاوف تتعلق بالسلامة.
وقامت NEXT منذ ذلك الحين بتطبيق إجراءات إضافية شاملة للسلامة بعد التشاور مع الموظفين ونقابتها للعاملين في المحلات ومراكز التوزيع USDAW، وأعادت تشغيل موقعها في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 30 أبريل 2020 - في الوقت المناسب استعداداً للعيد.
وسيقدم الموقع مبدئياً كمية محدودة من المبيعات في اليوم بما يتناسب مع إجراءات السلامة ضمن مستودعاتها في المملكة المتحدة. وبمجرد استلام الحد الأقصى من الطلبات في اليوم، سيتوقف الموقع الإلكتروني عن تلقي الطلبات، ويتحوّل إلى موقع "للتصفح فقط" حتى صباح اليوم التالي. ومن المتوقع أيضاً أن يستغرق التوصيل ما لا يقل عن 8-5 أيام.
وبدأت العمليات التشغيلية للشركة في المملكة المتحدة بدعم من الموظفين الراغبين والقادرين على العودة إلى العمل بأمان. وتم تطبيق قواعد صارمة للتباعد الاجتماعي، حيث لا يُسمح إلا بتواجد عدد محدود من أفراد فريق العمل في أي مستودع في وقت واحد.
ولا تزال عمليات الإلغاء واستفسارات الطلبات تحتل الأولوية القصوى، وتعمل فرق خدمة العملاء على مدار الساعة لمعالجة عمليات إلغاء الطلبات. وتشكر NEXT العملاء لدعمهم المتواصل وتفهّمهم خلال هذه الأوقات الصعبة، وتتطلع إلى استئناف أعمالها بالكامل في جميع أسواق الشرق الأوسط في أقرب وقت ممكن.
السلامة أولاً
إن قرار إغلاق NEXT Online مؤقتاً أتاح للمجموعة إعادة تنظيم طريقة العمل بالكامل ضمن مستودعاتها، وذلك لتنفيذ قواعد صارمة للتباعد الاجتماعي.
وقد تمت مواءمة جميع العمليات اللوجستية لتشمل:
•    انسيابية الحركة في كل موقع - ضمان حركة آمنة عند الدخول، والتـنقّـل والخروج من كل موقع، وبشكل رئيسي من خلال إنشاء أنظمة سير واضحة باتجاه واحد، وبعض الممرات الجديدة.
•    العمل المخصص والأماكن التي يتم العمل فيها - إجراء تغييرات على تنظيم وتخصيص العمل لضمان الحفاظ على "مسافة المترين" بدقة، سواء كان الشخص يعمل في منصة ثابتة أو يؤدي مهمة متـنقـلة مثل جمع المنتجات أو التحميل.
•    إجراءات التعقيم - تعقيم اللوازم التي توفرها NEXT، والالتزام بالقواعد التي يجب اتباعها لجعل المعدات آمنة للاستخدام من قبل فرد ما، وللشخص الذي يليه.
•    ثقافة السلامة - وضعت NEXT إرشادات واضحة للغاية للموظفين بشأن الحركة والعمل بأمان، حتى يعرف الجميع ما يتعين عليهم القيام به للحفاظ على سلامة أنفسهم وزملائهم في العمل.
•    التحقق من السلامة - ستقوم NEXT بمراجعة وتطبيق قواعد السلامة حتى يتمكن المتطوعون من التعود بسرعة على طرق العمل الجديدة. وهناك دائماً خط مساعدة سري ومجهول للكشف عن المخالفات، ويمكن أيضاً استخدام هذا من قبل الزملاء للإبلاغ فوراً عن أي انتهاكات محتملة أو مخاوف للإدارة العليا، والتي ستتخذ بعد ذلك إجراءات سريعة جداً.
معايير للموظفين العائدين إلى العمل
تماشياً مع إرشادات السلامة الصارمة، تعمل NEXT مع مدرائها ونقابتها للاتفاق على عملية اختيار من أجل المساعدة على تحديد من يمكنه العودة إلى العمل. وفي هذه المرحلة، تطلب NEXT فقط من الأفراد الذين يرغبون في العودة للقدوم إلى مكان العمل.
ولن تطلب NEXT (أو تسمح) لأي من الأشخاص التالين بالعودة في الوقت الحالي:
•    أولئك الذين يعانون من ارتفاع في درجة الحرارة، أو سعال مستمر، أو طُلب منهم العزل الذاتي لأي أسباب أخرى بموجب التوجيهات الأخيرة لحكومة المملكة المتحدة.
•    أولئك الذين يعيشون مع شخص يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، أو سعال مستمر، أو طُلب منه العزل الذاتي لأي أسباب أخرى بموجب التوجيهات الأخيرة لحكومة المملكة المتحدة.
•    أولئك الذين صنّـفـتهم حكومة المملكة المتحدة على أنهم عرضة للخطر بسبب ظروفهم الصحية.
•    أولئك الذين يعيشون مع من تصنّفهم حكومة المملكة المتحدة على أنهم عرضة للخطر بسبب ظروفهم الصحية.
•    أولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى مكان العمل بأمان. يجب على المتطوعين إما المشي أو ركوب الدراجة، أو قيادة سياراتهم الخاصة، أو مشاركة سيارة مع أشخاص يعيشون معهم. فـفي هذه المرحلة، تطلب NEXT من الموظفين الذين يعتمدون على وسائل النقل العام عدم القدوم إلى العمل.
لمشاهدة الفيديو الكامل لتوضيح التدابير التي تتبعها NEXT لحماية الموظفين والعملاء، يرجى زيارة: 
https://www.next.co.uk/how-we-are-working-safely-for-you

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.nextdirect.com/CountrySelect

 

اقرئي أيضاً: 

أزياء باللون البنفسجي موضة ربيع 2020

موديلات عبايات وجلابيات ملونة موضة 2020 للحجر المنزلي في رمضان

موديلات عبايات رمضانية باللون الأسود موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة