4 صيحات أكسسوارات لا تستغني عنها الفاشينيستا العربيات

أسابيع الموضة دوماً ما تمنحنا إطلاع كامل على أبرز صيحات الموضة في الأحذية والشنط والملابس، ولكن فئة أخرى ننتظرها أيضاً لنعرف جديدها هي الأكسسوارات وتحديداً الحلي. أكانت الصيحات الغريبة، اللامعة، أو العصرية، موضة جديدة دوماً ما تشعل حماسنا مع قدوم كل موسم. فبالنهاية، تعلم كل فاشينيتسا أنيقة أن أغلب اللوكات لا تكتمل من دون قلادة أو خواتم مكدسة أو أقراط أو سوار عريض على سبيل المثال. للربيع المقبل، حصرنا لك صيحات الحلي الأكثر رواجاً والتي بدأت المؤثرات العربيات بالفعل بمواكبتها وأبين الإستغناء عنها.


السلاسل الفاخرة:

 

هذه الصيحة ليست جديدة، ولكنها هذا الربيع تثبت تواجدها في القمة وسترينها في كل مكان، أكان على الملابس، الشنط، الأحذية وبالطبع على شكل حلي لافتة مع روح راقية وفاخرة. فالسلاسل وتحديداً الذهبية هي بطاقة عبورك الى لوك جريء ومبهر في آن، أكانت على شكل قلادة، سوار أو حتى أقراط.

صيحات الحلي


المعادن الثقيلة:

 

من القلادات الضخمة المصنوعة من المعدن الى الأساور العريضة والأقراط الكبيرة، كل أسابيع الموضة أثبتت بأن صيحة الحلي المصنوعة من المعدن ستبرز بكثرة. هذ القطع هي حتماً جريئة وفذة وتستقطب الإنتباه وهي فاخرة في الوقت عينه.

صيحات الحلي


الأحجار الملونة اللامعة:

 

من نيويورك الى لندن وميلانو، اكتظت مجموعات المصممين بأقراط وقلادات لامعة وساحرة، مثبتةً أن الحلي البراقة ستكون على أعلى لائحة التسوق الخاصة بكل لربيع 2020. من تلك التي تنهمر على شكل شلالات من أذنيك الى تلك المحبوكة على القلادات العريضة ووصولاً الى تصاميم الكوكتيل، كلما كانت مجوهراتك أكثر لمعاناً وإبهاراً بأحجارها الكريستالية اللامعة والملونة، كلما كانت إطلالاتك أكثر غنى وسحراً.

صيحات الحلي


أقراط تلامس الأكتاف:

 

الأقراط الدائرية حكمت مشهد تصاميم الأقراط في المواسم القليلة الماضية ولكن ربيع 2020 يؤكد عودة الأقراط الأكثر جرأة وتحديداً تلك التي تلامس الأكتاف. من الستايلات الفنية الى تلك المرصعة بالأحجار اللامعة، تبدو صيحة الحلي هذه شيك لتنسيقها مع الملابس البسيطة والإطلالات الناعمة لتقلبها رأساً على عقب على الفور.

 

صيحات الحلي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات