توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر مايو 2020

توقعات برج العقرب في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج العقرب، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر مايو 2020

برج العقرب

توقعات برج العقرب على الصعيد المهني:

التوقعات تشير الى أن حركة الكواكب ستنشر الطاقة الإيجابية بعد العشرين من هذا الشهر، وسيكون هناك مشاعر من الراحة، وستتمكن من التطور والتقدم في حياتك المهنية، وبالتالي تنفيذ الخطط التي وضعتها لنفسك هذه الفترة غير مناسبة للتطور المهني.
العلاقة مع الزملاء ومع المديرين سيئة للغاية، وفيها الكثير من التشنج والتوتر، أنت تعمل بجدية بالغة، ولكن النتائج الإيجابية تبدو صعبة المنال، سيكون هناك رحلة سفر بداعي العمل، ولكنها لن تكون ناجحة على الصعيد المادي، الأمور ستكون جيدة حتى العشرين من هذا الشهر، ولكن بعد ذلك التاريخ سيكون هناك إنفاق كبير للمال، وفي الوقت عينه جني المال لن يكون سهلاً وهذا ما سيجعل الوضع المادي صعب.

الحياة المهنية لن تكون أولوية، ولكن ما يجب معرفته هو أن التطور والتقدم لن يكون بالإمكان تحقيقه إلا من خلال مساعدة الاخرين ومن دون تدخلك.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020

 

 توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي:

ستكون العلاقة حافلة بالتناغم والشغف على الصعيد العاطفي، ولكن النعيم العاطفي الذي تختبره منذ بداية العام قد ينتهي هنا، وذلك لأنك ستجد نفسك تميل للدخول في علاقة جانبية مع شخص ما ينجذب اليك وبشدة في مكان العمل.

ستكون في قمة سحرك وبالتالي ستتمكن من جذب الاخرين بسهولة تامة، إذا كنت أعزبا.  وإبتداءاً من الخامس عشر هناك نسبة كبيرة لان يكون الحب الذي يصادفك هو من النظرة الأولى. وبالتالي، العلاقة ستكون نارية فيها الكثير من الرومانسية.

اقرئي أيضاً:

اللون الأصفر... المفضل لدى برج العقرب

صفات برج العقرب

أضف تعليقا