توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. وقد حملت ابراج 2020 لبرج العقرب بحسب ماغي فرح  على الصعيدين المهني والعاطفي بعض الآمال. لكن هل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟ لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2020، إليك الآتي:

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020 بالتفصيل

 

توقعات ماغي فرج لبرج العقرب 2020 مهنيًا:

ابراج 2020

اقرئي أيضًا:

توقعات عام 2020 لبرج العقرب

 

سنة حافلة بالمفاجات والانقلابات والجديد فيها دخول كوكب جوبيتر الى برج الجدي لينضم الى كوكبي ساتورن وبلوتون بمشهد خاص جدا وفريد يخدم مصالحك من جهة ويعرضك لمواقف صعبة من جهة اخرى. اتنما الايجابيات اكثر من السلبيات حيث تثبت عن جدارة في كل مرة تواجه بها الامتحان

يتحدث كوكب ساتورن عن بعض اللقاءات وشراكات ببعض الاحيان أو تستعيد الماضي لتصفية حسابات قديمة فوجود ساتورن ببرج الدلو يعرضك لاختبار هام او اعادة النظر بمشكلة قديمة كانت عالقة. فيجعلك تصارع من اجل تفادي المواجهات. وتاثيره لفترات معينة. ولكنه بالوقت ذاته الى جعلك تصارع من اجل استقلالية تبحث عنها.

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج العقرب

 

فعام 2020، يعدّ عامًا الانقلابات والمعارك الحاسمة وأيضًا المفاجآت، وذلك على نحو إيجابي بالنسبة لمولود العقرب. فقد تقود أعمالك بإصرار، وشجاعة، راغبًا في فك الطوق والانطلاق بحرية. ربما تتعرض إلى خسارة ما، ومن ثم تفقد الاتزان، لا تنزعج فسرعان ما تزول.

تشير التوقعات الى ارتباط مهني كبير، مما يجعلك تمارس سلطة لم تكن تتوقعها، وتستفيد من خبرة قد تدفعك إلى منصب مهم. وقد تخوض مفاوضات مالية، وتدعيك الأفلاك إلى الحذر في حالة البدء بمشروع استثماري، وستجني ثمار ما زرعته في السابق، وتتوج الأفلاك مساعيك بالنجاح، والأسفار الموفقة.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020 عاطفيًا:

ابراج 2020

اقرئي أيضاً: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العقرب؟

 

ستشهد أيها العقرب تغيرات عاطفية. قد تلتقي بوجوه جديدة مشوقة، وتعيش لحظات سعيدة لا تنسى. ربما ترتبط بشخص استثنائي إذا كنت أعزب. أما إذا كنت مرتبطًا عليك أن تحذر الغيرة، وحب التملك، وعليك أن تتكيف مع بعض الأوضاع. يعدك صيف عام 2020 لا سيما في شهر اب بازدهار العواطف، وقد تلتقي بحب العمر، أو تعرف لقاء يغير مصيرك.

بقاء فينوس في برج الجوزاء يجعلك تقع في بعض المشكلات العاطفية جراء الغيرة. بعض مواليد العقرب يعيشون مغامرات استثنائية فيقعون في المشكلات. وكثير من العقرب يعرفةن لقاءات حاسمة ومن ثم يعيشون ببعض النزاعات مما يجعلهم يعيدون النظر بعلاقتهم.

الاشهر الثلاثة الاخيرة من هذا العام اب وايلول من اجلم الفترات العاطفية قد يسافرون مع الشريك. وحافلة بالمفاجأت والمشاعر الصاخبة

فينوس يدلل مواليد العقرب بااخر شهر تشرين الثاني ومنتصف شهر ديسمبر يسكع نجمهم ويسافرون ويعيشون نشاطات رائعة واسفار ويشهدون النجاح.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2020 بالتفصيل:


 

 

أضف تعليقا