توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر مايو 2020

توقعات برج الميزان في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج الميزان، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر مايو 2020

برج الميزان

 

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني:

على الصعيد المهني الأمور أكثر من ممتازة، سيتم إستعادة بعض العلاقات الجيدة مع الزملاء وتناسي كل ما حدث سابقاً، هذه العلاقات الجيدة ستوفر كل الدعم، وبالتالي سيتم تحقيق الأهداف بأقل جهد ممكن، وستحصل على دعم كبير من معارفك وكل المشاريع التي تعمل عليها سيكون مصيرها النجاح.

ستؤثر حركة الكواكب وطاقتها بشكل إيجابي، وستساعدك على تحقيق الأهداف التي تريد تحقيقها بأقل قدر ممكن من الجهود، القدرات العقلية والفكرية وآليات التواصل جميعها في أفضل مراحلها، ولكن تراجع بعض الكواكب قد يؤثر سلباً على الأوضاع المادية.

الأوضاع المادية ستكون جيدة حتى العشرين، ثم ستدخل مرحلة الجمود، لذلك يفضل ومنذ بداية الشهر التخطيط للإنفاق بشكل منطقي وعقلاني.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2020

توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي:

الأوضاع ممتازة مع الشريك، سيكون هناك بعض الفترات التي ستتصرف فيها بشكل عدائي ولكن قوة العلاقة والتناغم الموجود والإلتزام الكبير الذي لطالما أظهرته تجاه الشريك، ستجعل تأثير العدائية في حده الأدنى.

الميل للعدائية سيتلاشى بشكل كلي، إبتداءاً من الرابع عشر، وحينها الحياة العاطفية ستكون حافلة بالشغف والحب والرومانسية.

عليك عدم التسرع والدخول في علاقات خلال هذا الشهر اذا كنت أعزبا، صحيح أن فرص الوقوع في الحب حاضرة وموجودة ولكنها غير محبذة، وبالتالي الأفضل لو يتم الإنتظار حتى الشهر المقبل. ستجد نفسك خلال الشهر تقرر نقل العلاقة لمراحل اكثر جدية أو التخلي عن العلاقة بشكل كلي اذا كنت مرتبطا بعلاقة حب.

اقرئي أيضاً:

اللون الازرق لبرج الميزان... أناقة ورونق

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات