توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر مايو 2020

توقعات برج العذراء في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج العذراء، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر مايو 2020

برج العذراء

توقعات برج العذراء على الصعيد المهني:

سيكون هناك هوس بالمثالية خلال مايو/ أيار وهذا الأمر يتعارض مع طبيعتك العملية، والمشكلة الأكبر التي ستواجهك هو أنك ستميل الى الإنفاق بشكل عشوائي، وستجد صعوبة بالغة بوضع حد لحفلة الجنون هذهسيكون هناك التوازن بين الطموحات المهنية والحياة الشخصية ولكن في المقابل ستجد صعوبة بالغة في التعامل مع النزاعات العائلية.

المسار ليس سلسلاً كما كان عليه خلال الفترات الماضية، سيكون هناك الكثير من المهام التي يجب إنجازها خلال هذه الفترة ولن يتم لمس تأثير الجهود الجبارة هذه إلا بعد العشرين من مايو/ أيار، أي يجب عدم الشعور بالقلق أو التململ خلال الفترة الاولى من الشهر، لأن الحياة المهنية ستكون عبارة عن العمل بشكل دائم من دون مكافآت آنية، ولكن وبعد العشرين ستتبدل الصورة كلها وسيكون هناك زيادة على الراتب وهناك إمكانية لترقية.

على الصعيد المادي الأمور جيدة، وسيكون هناك بحبوحة، ولكن في المقابل سيكون هناك إنفاق بشكل جنوني على أمور لا تحتاج إليها، وفي الواقع وخلافاً لعادتك، تتمكن من التحكم برغبتك بالإنفاق، ولكن ولحسن حظك لن تعيش فترة من الإفلاس، لأن ما تملكه من مال سيمكنك من الخروج سالماً من جنون الإنفاق هذا.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2020.. فيديو

 

توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي:


عاطفياً سيكون هناك المواجهات والمشاكل، والخروج من هذا الشهر بأقل قدر ممكن من الخسائر يرتبط بقدرتك على المساومة، وبالتالي كل شيء سيبدو عشوائياً والمشاكل ستبرز بشكل دائم، الحل هو المساومة، بالإضافة الى عدم محاولة جعل الأمور تسير بشكل معين، الأفضل خلال هذه الفترة هو السير مع التيار.

ستجد نفسك أمام فرص قليلة إذا كنت أعزباً، وهذه الفرص بشكل عام ستكون في مكان العمل، في حال كان هناك قرار بالإرتباط بعلاقة حب مع زميل، فإن العلاقة ستكون جيدة ولن تتعارض مع الحياة المهنية.

اقرئي أيضاً:

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

 

 

أضف تعليقا