توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر مايو 2020

توقعات برج الأسد في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج الأسد، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر مايو 2020

برج الأسد

توقعات برج الأسد على الصعيد المهني:

ستنشغل خلال هذا الشهر بالحياة المهنية، والمسائل العائلية والخاصة ستأتي في المرتبة الثانية. وستجد نفسك معتمداً على ذاتك وبشكل كبير خلال هذه الفترة، من أجل إنجاز الأمور في مراحل أخرى، وقد تعتمد على الآخرين من أجل إنجاز ما عليك إنجازه، ولا بأس بهذه المقاربة لأنها قائمة على التعاون التي من شأنها أن تساهم في نضوج شخصيتك.
هذا الشهر واعد جداً، وسيكون للمعارف ولأفراد العائلة دورهم الكبير من نجاحك وتطورك مهنياً، الأجواء العامة في مكان العمل ستكون هادئة والعلاقات مع زملاء العمل فيها الكثير من التناغم مما سيساعد على تحقيق الأهداف بسهولة.

سيترافق النجاح الوظيفي مع وفرة مادية، وهذه الوفرة ستتضاعف بمساعدة من المعارف، يجب الحرص على عدم الدخول في لعبة التكهن لانه سيؤدي الى خسائر مادية.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2020

 

توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي:

على الصعيد العاطفي الوضع سيكون في غاية الدقة حتى الرابع عشر من الشهر، ولهذا السبب هناك ضرورة لإعتماد الصبر والإنتظار، حتى تنتهي هذه الفترة الصعبة، النصف الثاني من الشهر أفضل بأشواط من النصف الاول وسيكون فيه الرومانسية والشغف.

توقع الدخول في علاقات حب اذا كنت أعزبا، وكما كان الحال عليه الشهر الماضي فإن فرص العثور على شريك محتمل ستكون من خلال أصدقاء مشتركين أو عن طريق معارف مشتركين.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

صفات برج الأسد الرجل

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات