توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر مايو 2020

توقعات برج الثور في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج الثور، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر مايو 2020

برج الثور

توقعات برج الثور على الصعيد المهني:

شهر مايو- أيار يحمل لك الحظ الجيد والوفرة المالية، وبطبيعة الحال التواصل الإيجابي والصحي، ما يعني تجنب مشاكل ومواجهات لا تعد ولا تحصى كما أنه السبيل لتحقيق النجاحات المهنية، وتحسين العلاقات مع زملاء العمل، ولكن مع إنتصاف الشهر فإن الطاقة ستتبدل وسيكون هناك عدم الوضوح بالرؤية.
مهنياً ومالياً الأمور متقلبة وفق الطاقة المهيمنة، لذلك من الأهمية  أن تعرف متى عليك المبادرة والقيام بخطوات عملية ومتى عليك التراجع الى الخلف والسير مع التيار، ولكن ورغم أن مسار الأمور قد لا يبدو بالزخم نفسه الذي كان عليه في السابق. ولكن ما تزال تملك القدرة على تحديد العلاقات التي تريدها في حياتك والأمور التي تعود عليك بالفائدة.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2020

 

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي:

ستجد الفرصة للعثور على الحب الذي تريده وتتناسب مع ما تتطلع اليه اذا كنت أعزباً. هناك فرصة، لأن تجد الحب مع شخص جدي وبالتالي نسبة الدخول في علاقة جدية اذا كنت مطلقا، أو خرجت حديثا من علاقة طويلة الأمد.
ورغم فترات اللاواقعية في هذا الشهر ولكنه بشكل عام يجلب معه الكثير من الإستقرار والثبات على كل الجبهات.

اقرئي أيضاً:

هؤلاء هم مشاهير برج الثور وهذه ابرز صفاتهم

نقاط ضعف رجل برج الثور

حسنات الارتباط ببرج الثور ونقاط ضعفه

أضف تعليقا