أجمل اطلالات رمضانية 2020 من سيرين عبد النور

خطفت النجمة سيرين عبد النور الأنظار خلال ظهورها في برنامجها الرمضاني (سهرانين معاكم بالبيت) بأجمل الاطلالات، واختارت الممثلة والمطربة اللبنانية الستايل الكاجوال الأنيق ونجحت في تنسيق أزيائها بشكل جذاب ناسب طولها وشكل قوامها.

 

 

 

 

الجميلة رصدت لكِ أجمل اطلالات سيرين عبد النور لتستوحي من أسلوبها الأنيق ولتتعرفي على أبرز صيحات صيف 2020.

 

سيرين تختار الجمبسوت لتبرز طولها

 

 

اقرئي أيضاً: بمناسبة يوم ميلادها: حيل سيرين عبد النور لتبدو الأكثر أناقةً

 

يعتبر الجمبسوت من القطع العملية التي تجمل القامة وتبرز طولها، اختارت سيرين عبد النور جمبسوت أبيض مزين بياقات سوداء عريضة ومصمم بأكمام طويلة وانتعلت حذاء أسود مدبب، كما أحببنا اطلالتها في احدي حلقات البرنامج بالجمبسوت الجينز الذي ذكرنا بقطعه مشابه سبق وأطلت بها النجمة أحلام، يساعد هذا الموديل في تنحيف الجسم وإبراز نحافة الخصر.

 

 

 

إطلالة كاجوال بلمسة أنثوية

 

ظهرت النجمة اللبنانية بالتيشيرت المطبع بالشعارات في أكثر من حلقة وحرصت على تنسيقه بطريقة مميزة تحمل لمسة أنثوية أنيقة، أجمل الاطلالات تألفت من تيشيرت أسود مطبع وتنورة طويلة من التول المكشكش زينتها بحزام أسود رفيع وتممت اللوك ببوت أسود برقبة قصيرة.

 

 

 

 

تنسيقات سيرين عبد النور للأزياء الجلد

 

تبنت سيرين عبد النور موضة الأزياء الجلد، تألقت بفستان جلد قصير محدد للقامة، لائمته مع تيشيرت أبيض وصندال أسود بكعب طويل، كما أعجبتنا اطلالتها بالتيشيرت الأبيض المطبع بالأحمر والذي ارتدته مع تنورة جلد مستقيمة القصة.

 

 

 

تسريحات ناعمة اعتمدتها سيرين عبد النور

 

ظهرت سيرين عبد النور بلوكات ناعمة اعتمد أغلبها على تسريحة الشعر المرفوع وارتدت أقراط الهوب الدائرية hoop earrings والتي ناسبت شكل وجهها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات