فساتين النجمات خلال حفل American Music Awards

كالعادة، أتت اطلالة النجمات خلال حفل جوائز الـ American Music Awards مميزة وملفتة. ففي كل موسم، نشهد منافسة شديدة بين فساتين النجمات اللواتي يسعين للحصول على أفضل اطلالة.

تألقت سيلين ديون بفستان من توقيع ايلي صعب. أما سيلينا غوميز فاختارت أن ترتدي فستاناً من الترتر من تصميم جيفنشي مع حذاء ناعم من جيمي شو، جيجي حديد اتجهت نحو علامة باوو ترانشي وتألقت بفستان باللون الأبيض مكشوف جداً مع حقيبة من غيسيبي زانوتي، أما كيندل جينر فتألقت بفستان أسود قصير من تصميم أورييت دومينيتش وحذاء من بالمان، في حين اختارت كايلي جينير فستان جلدي من تصميم براين هيرنز وحذاء من تمارا ميلون. ولفتت غوين ستيفاني أنظار الجميع من خلال تصميم فستانها الجريء والغريب من يوسف الجسمي.
هيلي ستينفيلد تألقت بجامبسوت شورت باللونين الأسود والأبيض من تصميم زهير مراد كذلك الحال مع نينا دوبريف التي اختارت من ذات المصمم فستان باللون الأبيض مورد، هذا وأحببنا فستان كلوي غريس مورتز التي اختارت فستاناً أسوداً ناعماً من سان لوران باي هادي سليمان. كاري أندروود تألقت بفستان بلون محايد من تصميم ايلي ماضي أما زندايا فاختارت تصميم باللون الزهري من تصميم ايمانويل أنغارو وحذاء كلاسيكي من كريتسان لوبوتان. ونحو نعيم خات اتجهت هانا ديفيس من خلال اختيارها فستان باللون الرمادي كلاسيكي جداً. أما ديمي لوفاتو فاختارت فستان منقش من تصميم لورينا ساربو.

جاءت الاطلالات متنوعة خلال الحفل، وكل نجمة عبرت عن أسلوبها المتميز والمختلف.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات