طريقة شراء العطر عبر الإنترنت خلال الحجر المنزلي؟

يكمن سر اختيار العطور المناسبة في فهم نقاط العطر وتوليفته خاصة وأن العطر من المشتريات الشخصية. وفيما يلي نصائح من الخبراء لاختيار العطر المناسب من الإنترنت خلال الحجر المنزلي.

 

اقرئي ايضا : أفضل 7 عطور نسائية لنهار رمضان وأمسيات صيف 2020

 

تعرفي على نوتات العطر كلها

 

كي تتمكني من تقييم العطر من دون شمه، لابد أن تتعرفي على نقاط العطر العليا والوسطى والقاعدية. فالنقاط العليا هي التي تتفجر أول ما يتم شم العطر وهي الانطباع الأول للعطر، ثم تليها النقاط الوسطى أو (القلب) على شكل باقات ورود، وتستغرق عادة من 5 إلى 10 دقائق لتبدأ بالظهور، ويمكنك شمها إذا كان العطر من مصدر موثوق به إلى 4 ساعات لتبدأ بالاختفاء، فتظهر النقاط القاعدية التي تدوم لفترات أطول من النقاط الأولى والثانية، وغالباً ما تشمل الروائح الخشبية والحارة والمسك وقد تدوم حتى يوم كامل.

 

 

 

 

فلا تتسرعي للتأثر بالملاحظات الأولى للعطر، وبعد شرائه واستعماله تفاجئين بعبق مختلف، فلابد من التركيز أكثر على النقاط الوسطى والقاعدية التي تخلق العبق الذي يدوم على البشرة طوال اليوم.

 

انغمسي في ذكريات العطر

 

ذاكرة العطر بالتأكيد عامل أساسي عند البحث عن العطر المناسب عبر شبكة الإنترنت، فهناك بعض العطور تثير المشاعر سواء كانت الراحة أو السعادة أو الثقة أو التهور أو الحب. فكري في الروائح التي تتواصلين معها في حياتك اليومية وفي الماضي أيضاً، وأما إذا كنت تشترين العطر لشخص آخر فيمكن لرائحة البيت أو الزهور المفضلة للشخص أن تسهل عليك مهمة اختيار العطر المناسب.

 

 

 

 

لمحبات العطور المنتعشة والخفيفة

 

فكري في اختيار ماء التواليت لتحصيل عبق خفيف وواضح يحتوي على تركيبة أقل كثافة، اختاري العطور العليا التي تحتوي على الليمون الصقلي والبرتقال والتوت، واحرصي على أن تشمل المكونات الوسطى الياسمين وزهر البرتقال والفريزيا أما قاعدته ففيها المسك الحسي والأخشاب.

 

لمحبات العطور الأكثر جرأة

 

ابحثي عن العطور الزهرية الشرقية التي تأتي غنية ومغرية لكنها أكثر أنوثة وجرأة وعمقاً.

 

 

 

 

أفضل مبيعات العطور على الإنترنت

 

1. Creed Royal Princess Oud' Fragrance

2. GABRIELLE CHANEL

 

 

 

 

3. Giorgio Armani Sì Passione Eau de Parfum

4. Gucci Bloom Eau de Parfum

 

 

 

 

5. Hermès Eau des Merveilles Elixir des Merveilles - Eau de parfum

6. Jason Wu Velvet Rouge Eau de Parfum

 

 

 

 

7. Lancôme La Vie est Belle Eau De Parfum

8. Prada Candy Eau de Parfum Spray

 

 

 

 

9. Tom Ford Eau de Parfum - Lost Cherry

10. Yves Saint Laurent Mon Paris Intensément Eau de Parfum

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور