كيف تسعدين زوجك في الحجر المنزلي حسب برجه؟

استدعت الضرورة مكوث الرجال في المنازل نتيجة الظروف التي يمر بها العالم والوقاية من انتشار فيروس "كورونا"، ومن المسلم به ولا خجل من الإفصاح به "الرجل في المنزل لا يطاق"! يتذمر من كل فعل مهما كان بسيطاً، يتدخل في كل شاردة وورادة، فيما يعنيه ولا يعنيه، يصبح أكثر عصبية، ما يصعب على المرأة إيجاد الطرق الصحيحة في التعامل معه، خاصة وأن الرجال غير معتادين على الجلوس في المنزل لأوقات طويلة والنساء أيضاً، قد لا يتحلين بالصبر في كثير من الأوقات.  

استغلي الحجر المنزلي وتعرفي على خفايا وخبايا شخصية شريك حياتك، فلربما كنت غافلة عن جوانب فيها سيرشدك لها علم الفلك، حيث يمكن للأبراج أن تكشف لك الأمور والمبادرات البسيطة التي يمكن أن تشعره بالسعادة وبالتالي تجعل علاقتكما أمتن وأفضل.

 

كيف تسعدين زوجك خلال الحجر المنزلي وفق الأبراج؟

.الأبراج

 

برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

جل ما يطلبه الرجل الحمل منك، الاستماع له. لا يصرح بذلك، ولكن ينتظر منك أن تبادري إلى ذلك من نفسك. الحمل ينسى جميع متاعبه إن وجد من يستمع له، فهو يقدر هذه الدقائق المعدودة التي تهدرينها من وقتك لتكوني بجانبه.

برج الثور:  20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مفتاح الثور معدته! جميع هموم ومتاعب رجل الثور تصبح في غياهب النسيان عندما يتناول طعاماً لذيذاً. بخطوات معدودة، ادخلي إلى المطبخ وأعدي له الأطباق التي يحبها، ستكسبين رضاه بلا شك.

برج الجوزاء:  21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إذا كان شريك حياتك من برج الجوزاء وتودين إسعاده، قومي بتقدير كل فعل يقوم به مهما كان بسيطاً. رجل الجوزاء يعشق من يقدره.

الأبراج

برج السرطان:  22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عندما يريد السرطان البقاء بمفرده، دعيه وشأنه. لا تمطريه بالأسئلة، فقط امنحيه هذه المساحة الخاصة ليعيد برمجة أفكاره ومشاعره، ثم قومي لاحقاً باحتضانه والتحدث معه.

 

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

 

برج الأسد:  23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

رجل الأسد مغرور، امدحيه واثني على كل ما يقوم به وسترين السعادة تملأ وجهه. شاركيه نشاطه حتى البسيطة منها، كأن تشاهدي برفقته البرامج التلفزيونية أو الأفلام التي يحبها، فهذا سيجعله في قمة السعادة.

الابراج

برج العذراء:  23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لتسعدي الرجل العذراء، فقط عليك أن تفهمي شخصيته. ماذا يحب؟ ماذا يكره؟ ما يغضبه؟ إن تمكنت من معرفة الإجابة، ستحققين السعادة لك وله. فسعادة العذراء بوجوده قرب من يفهم شخصيته ويقدرها.

برج الميزان:  23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أطلقي له عنان الحرية ليختار! ليختار أي شيء وإن كان بسيطاً، دعيه يقرر حتى ماذا ستطهين من أطباق. لا يمكن لرجل الميزان أن يشعر بالسعادة إذا لم تُترك له حرية القرار والاختيار  أو الشراء أو الحصول على ما يحتاجه دون العودة إليك.

برج العقرب:  23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب أيضاً يحتاج لأن تفهم شريكته شخصيته حتى يبلغ السعادة. سخري له وقتك، ذهنك ومشاعرك، دعيه يشعر بانتمائه لك، كوني ملاذه في الحب، في الغضب، في الأزمات... ستبلغان قمة السعادة معاً.

الأبراج

برج القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

القوس يحب المرح والمزاح، قومي بخلق أجواء مرحة له في المنزل وشاركيه هذه الأوقات، سيشعر بالسعادة لأنك تبذلين جهداً لإرضائه.

برج الجدي:  22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رجل الجدي يعشق المديح! امدحي كل ما يقوم به، فهذا دليل على أنك تقدرينه وتقدرين أعماله.

 

اقرئي المزيد: كوفيد 19 واسرار الحظ التي يخبئها هذا الرقم لمواليد الأبراج 

 

برج الدلو:  20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يقدر أبسط الأمور التي تقومين بها من أجله، ولكن أكثر ما يجعله سعيداً أن تتركي له الحرية للجلوس بمفرده، مشاهدة البرامج والاستماع إلى الموسيقى التي يحبها. الدلو يعشق حريته، وهذه المساحة التي تمنحينه أياها تشعره بالسعادة.  

الأبراج

 برج الحوت:  19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سهرة حميمة مع الحوت تمنحه السعادة، كذلك مشاهدة الأفلام. أعدي له العشاء واجلسي بقربه لمشاهدة أحد الأفلام. نعم، هذا الأمر البسيط يرى فيه الحوت اكتراثاً منك وتقديراً لما يحب، فسيعمل ما بوسعه ليبادلك هذا الاهتمام والتقدير.


اقرئي أيضاً:

نسب توافق الأبراج مع برج الحمل

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات