مكياج برونزي ناعم بأسلوب جيسيكا ألبا

تتألق الجميلة جسيكا ألبا في أغلب إطلالاتها الجمالية برسمات مكياج برونزية ترابية بألوان نيود وذهبية وبرونزية ساحرة ولافتة مع لمسات براقة ومشرقة على كامل العينين والوجنتين والشفاه تمنحها جمالاً شرقياً استثنائياً وجذاباً.

 

 

 

 

واكبي من خلال صور الألبوم رسمات مكياج برونزية ناعمة وساحرة بأسلوب النجمة جسيكا ألبا في يوم عيدها الـ39.

 

مكياج برونزي خفيف

 

 

 

 

احصلي على مكياج برونزي خفيف وناعم من وحي إطلالات جسيكا ألبا المتنوعة والتي توظف المزيد من التدرجات النيود والترابية مع الظلال البراقة، التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز وتدمج الظلال البرونزية الخافتة حول العيون بأسلوب مسحوب إلى الخارج وإلى الأعلى لرفع العينين وتعزيز شكلها اللوزي الجذاب والأنيق بشكل ساحر، وطبقي معها البلاشر الخوخي والمشمشي بنغمة برونزية كريمية وأحمر الشفاه المات الخفيف والنيود بلون لحمي أو بني فاتح أو برونزي ذهبي لإطلالات صيفية تروق لصاحبات البشرات السمراء والشعر العسلي والبني والذهبي، تستوحينها كلها من أسلوب جسيكا ألبا المميز والشرقي.

 

 

 

 

مكياج برونزي مشرق وبراق

 

لا تستغني جسيكا ألبا عن مستحضرات المكياج المشرقة والرسمات المتناغمة بأسلوب ناعم وبسيط، بعيداً عن المبالغة والألوان الصارخة والفاقعة، بل تختار لبشرتها السمراء رسمات مكياج مميزة وبارزة لكن هادئة ومتناغمة. جربي رسمات العيون البارزة مع سحبة العينين بالأيلاينر الرفيع فوق خط الرموش العليا لتكثيف مظهر الرموش الطبيعي مع لمسة الظل البرونزي الذهبي على الجفن السفلي المتحرك وطبقيها مع البلاشر البرونزي المات وألوان الشفاه الوردية الغلوس الخفيفة جداً والزهرية مع الكونتور الواضح.

 

 

 

 

ولا تنسي تطبيق التدرجات البراقة التي تبرز الجفون والخدود وتناسب الأمسيات والسهرات الصيفية، مع تكثيف الرموش دائماً بطبقات المسكارا السوداء، اختاري الهايلايتر البراق على أعلى الوجنتين بأسلوب هادئ ولافت يجعل مكياجك محط أنظار كل من حولك.

ولا تستغني أيضاً عن خط الكحل على الجفن العلوي فقط لعيون سموكي خافتة بدلاً من خط الأيلاينر القاسي، ولا تستخدم جسيكا ألبا الكحل داخل عينيها كي لا تبدو بحجم صغير.

وليكتمل جمال مكياجها البرونزي البراق، تختار جسيكا ألبا ألوان الشفاه المشرقة مع صبغات شعرها العسلية المفرودة على الأكتاف والمصففة بأساليب متنوعة وعصرية تعد مصدر إلهام لمختلف مناسباتك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا