اختاري درجات الشعر البنفسجي والليلكي لصيف 2020

ابحثي هذا الصيف عن إطلالات متجددة ومختلفة، وجربي صبغات الشعر البنفسجي والليلكي الدارجة بقوة هذا الموسم، لإطلالات جريئة وساحرة. جربي صبغات شعر بنفسجي بتدرجات ليلكية فاتحة وعميقة، تروق لكل الأذواق.
 

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر ناعمة وملهمة بأسلوب بينيلوبي كروز في يوم عيدها الـ46

 

صبغات شعر بنفسجية داكنة

 

 

 

 

تعد صبغات الشعر البنفسجية الفاتحة من أكثر الصبغات جرأة وأكثرها قوة وسحراً وجاذبية، وقد اعتمدتها العديدات من النجمات والعارضات العالميات في إطلالاتهن الصيفية، لمزيد من الانتعاش والمرح والمظهر الطفولي، وتشمل هذه الصبغة العديد من التدرجات الأرجوانية التي تروق لصاحبات البشرات الفاتحة والسمراء وحتى الداكنة، فاختاري لبشرتك الجميلة الدرجة البنفسجية المناسبة، وانعمي بإطلالات جريئة وتسريحات شعر متجددة هذا الصيف، مثل تسريحات الجدائل العصرية باللون البنفسجي على الجانبين وحول تاج الرأس، أو اختاريها مع القصات الدارجة الكاريه واللوب والبوب لإطلالات مثيرة ومتحررة.

 

 


 

 

 

يمكنك أيضاً اعتماد اللون البنفسجي على الأطراف ونهايات الشعر، أو بأسلوب الأومبريه مع الخصلات الفاتحة والأرجوانية والبنفسجية والليلكية، وامزجيها مع ألوان أخرى مميزة تجعلك محط الأنظار.
 

 

صبغات شعر ليلكية فاتحة عصرية

 

 

 

 

اعتمدي اللون الليلكي العصري الداكن والفاتح، بأسلوب ناعم ولافت وجربيه مع الجذور الداكنة ولون شعرك الطبيعي، وسيبدو بارزاً ولافتاً أكثر مع صاحبات الشعر الداكن والأسود، ويمكنك أيضاً تجربته من خلال صبغ الخصلات السطحية باللون الليلكي، وترك الشعر في الداخل بلونه الطبيعي، أو اعتماد الصبغة على الخصلات الجانبية الأمامية فقط، أو على النهايات والأطراف بأسلوب أومبريه أيضاً، وتعد كل هذه الطرق عصرية ورائجة ومناسبة لمختلف الأعمار والمناسبات هذا الصيف، لإطلالات جذابة ومميزة تروق لكل البشرات ومختلف أطوال الشعر.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، واستوحي منه تسريحات عصرية جديدة ولافتة، مع لون شعرك الجديد بالنغمات البنفسجية والليلكية المتنوعة والجذابة لصيف 2020.

 

 

أضف تعليقا