صبغة الأشقر العسلي أبرز صيحات ألوان الشعر لصيف 2019

مع تنوّع صيحات صبغات الشعر هذا العام بين الشاحبة، الفاتحة، الداكنة والصارخة بألوان جريئة كالأزرق، الورديّ والبرتقاليّ، اختاري للصيف اختاري لشعركِ الأشقر العسليّ، لون مميّز يلبق بجميع ألوان البشرة ومختلف قصّات الشعر، اعتمدته العديد من النجمات حول العالم لأناقته ورقيّه وكذلك لنعومته.

الشعر الأشقر العسلي لصيف 2019

 

روزي وايتلي صبغة الشعر الأشقر العسلي  

 

تتوفّر صبغة الشعر الأشقر العسليّ بدرجات متنوّعة لتتناغم مع لون البشرة والعينين، كالأشقر العسليّ الفاتح والأشقر العسليّ الداكن. يمكن اعتماد هذا اللّون بأساليب مختلفة، إمّا هايلايتر كثيف أو ناعم، على الأطراف والنهايات أو بدءاً من منتصف الشعر بطريقة الأومبري حيث تحافظين على اللّون الطبيعي للشعر عند الجذور وتبدئين بتفتيحه تدريجيّاً وصولاً إلى الأطراف الشقراء العسليّة الفاتنة.

يمكنكِ اختيار هذا اللّون أيضاً لكامل الشعر بدءاً من الجذور إلى الأطراف أو الابتعاد عن الجذور بحواليّ سنتم واحد لخلق تضارب بين الجذور الداكنة وبقيّة الخصلات الشقراء العسليّة الفاتحة.

ومرفقاً أعلاه ألبوم متنوّع لتستوحي منه لون الشعر الأشقر العسليّ الأنسب لكِ هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار صبغة الشعر الأشقر العسليّ الجذّابة بالنمط الذي يناسبك وتأكّدي أنّ جميعها ستبدو رائعة لجميع الأوقات والمناسبات.

أضف تعليقا