أجمل تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لعروس صيف 2020

لإطلالاتك العرائسية في صيف 2020، اخترنا لك تسريحات شعر راقية بأساليب ناعمة وأنثوية من وحي الخياطة الراقية لصيف 2020؛ لتضفي على إطلالاتك المميزة في هذا اليوم الكبير لمسات ساحرة واستثنائية بعيداً عن التكلف والمبالغة.

 

اقرئي ايضا :  مكياج عروس طبيعي ناعم

 

شاهدي موديلات تسريحات شعر ناعمة وبسيطة، تفيض بالقوة واللمعان والرقي تمنحك تسريحات مميزة، تُشعرك بكثير من الراحة والأناقة والجمال في يوم عرسك المميز.

 

تسريحات شعر ناعمة مع الشعر المرفوع

 

 

 

 

مع تسريحات الكعكة البسيطة والملفوفة بأنوثة لافتة عند المنتصف وأسفل الرقبة، اختاري لشعرك في يومك المميز تسريحات تجمع بين الرقي والأناقة والبساطة والراحة، تلائم أجواء الصيف الحارة، وتبعد شعرك عن كامل ملامح الوجه، وتضمن لك إطلالة جمالية شابة واستثنائية. جربي كعكات الشعر بأسلوب عارضات إلي صعب وشانيل، أو اختاري موديلات البونيتايل المنخفضة مع الشعر الأملس واللماع بأسلوب عارضات Schiaparelli Haute وجون بول غولتييه، والتي تعد رائجة جداً هذا الموسم، وتمنح العروس صاحبة الشعر الطويل والقصير إطلالات فريدة من نوعها تجمع بين الأنوثة والبساطة، وتعد سهلة التصفيف ورومانسية للغاية، كما تمنحك حتماً الشعور بالراحة والخفة بعيداً عن التسريحات المعقدة التي تقلق العروس دائماً.

 

 

 

 

تسريحات شعر ناعمة مع الشعر المنسدل على الظهر

 

 

 

 

يمكنك اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة في صيف 2020 بأسلوب يليق بيومك المميز والاستثنائي مع الخصلات المتدلية على الظهر بتموجات ناعمة مع الشعر الأملس من الأمام والمثبت بالجل والسيروم بعيداً عن الوجه تماماً بموديلات تسريحات عارضات شانيل وديور وجيفنشي لإطلالات جمالية تفيض بالأناقة. جربي التموجات الناعمة ونصف رفعات الشعر البسيطة والعفوية مع الخصلات الأمامية الطويلة المموجة على الجبين بنعومة فائقة ورومانسية لافتة.

 

 

 

 

احصلي على إطلالات جمالية مشرقة وتمتعي بتسريحات عروس جذابة وبسيطة مع الخصلات الناعمة والملساء والشعر الحيوي والبسيط بلونه العصري الجميل واللافت لصيف 2020.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا