طريقة تنسيق العباية في رمضان من وحي الفاشينيستا خولة المراغي

ها قد حل شهر رمضان المبارك وها هو يدق الأبواب لتستقبليه بأبهى حلة وأجمل اطلالات العبايات . فحتى لو أن الظروف هذه السنة مختلفة عن كل عام، وبالرغم من أننا لن نقصد مناسبات فاخرة على الإفطار والسحور بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أننا حتما لن نستقبل الإفطار بالبيجاما أو السروال الرياضي كما تعودنا في الأيام الماضية.

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي

 

 

فهذا الشهر مميز بفضله وكرمه وبالتالي نشعر بأنه أشبه بشهر إحتفالي يدوم على مدار ثلاثون يوماً قبل أن نحتفي بالعيد أيضاً. من هنا، لا بد أن تكون لوكاتك مناسبة لهاتين المناسبتين وأن تتألقي، حتى لو فقط أمام أفراد أسرتك، وعلى الأرجح عدسات الكاميرا، بأجمل عبايات مميزة وساحرة. من هنا، ومن وحي لوكات الفاشينيستا خولة المراغي، لفتتنا بعض التفاصيل التي تضيف الإبهار الى قفاطينك وعباياتك.

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي

 

 


الغليتير: لا يفضل أن يغطي الغليتير العباية بالكامل، اختاري عباية تتزين بالغليتر عند الحافة في الوسط وبذلك تمزجين البريق بالبرقي. الإكثار في هذا اللوك إن كان من ناحية الأكسسوارات أو الغليتير سيتلف أناقة هذه الطلة.

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي


اقرئي أيضاً: 

ملابس رمضانية مميزة للمحجبات

 

الباييت الكبير: تعودنا على الترصيع بالباييت الصغير في أماكن متناثرة على العبايات والقفطانات ولكن لما تذهبين بخطوة جريئة إضافية من خلال اختيار تصميم بتفاصيل من الباييت الكبير؟ إنها حتماً ستمنحك ستايل عصري للغاية.

 

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي


التطريز الذهبي: للحصول على طابع شرقي يتناغم مع شهر رمضان بشكل مثالي، التطريز الذهبي هو الخيار المثالي! اختاري عباية سوداء بتطريزات ذهبية ذات طابع غرافيكي للمزج بين الكلاسيكية والعصرية.

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي


التخريمات: هذه التفاصيل حتماً ستمنح لوكك أبعاجاَ جديدة من الأناقة، كما أنها ستعطيك طابع أنثوي للغاية. اختاري عبايتك بتخريمات على شكل ورود أو أوراق لنفحة رومانسية ونعومة.

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي


الشك بالخرز والبابييت: إنها مثال للعباية التقليدية القادرة على مرافقتك في كل مكان نهاراً ومساءاً وهي بالتالي تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك! 

 

 

 تفاصيل عبايتك من خولة المراغي


ألقي نظرة على لوكات المراغي بالعبايات المختلفة واستوحي منها خيارك المفضل واتبعي حيلها في تنسيقها مع الأكسسوارات. 
 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان