تسريحات شعر ناعمة على طريقة درة زروق

شاهدي أجمل تسريحات شعر ناعمة وراقية بأسلوب الفنانة التونسية درة زروق، التي تبهرنا دائماً باختياراتها البسيطة والهادئة والمميزة جداً، وتألقي بتسريحات الشعر التي تروق لسهراتك الرمضانية هذا الموسم.


اقرئي ايضا : تسريحات شعر مع الغرة الأمامية مستوحاة من النجمات العربيات لسهرات رمضان 2020

 

أجمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة درة زروق:

 

 

 

 

تسريحات الكعكات العالية

 

 

 

 

تعد من أجمل تسريحات الشعر التي تروق للنجمة درة زروق في الحفلات السهرات والتي تكررها دائماً بأسلوب ناعم وبسيطة مع الخصلات الأمامية المتفلتة حول الجبين وعلى الجانبين لتبدو أصغر سناً بملامح هادئة وراقية، خاصة مع الخصلات الويفي المنسدلة برقي وأنوثة طاغية.

أيضا تميل درة زروق إلى الكعكات الكلاسيكية الكبيرة والضخمة، مع الشعر المسحوب إلى الخلف بإتقان من دون فرق، أو خصلات منسدلة بأسلوب كلاسيكي عصري وراق.

 

 

 

 

تسريحات ذيل الحصان

 

 

 

 

أبدعت درة زروق في اعتماد تسريحات البونيتايل بشكل لافت، وبموديلات مفعمة بالأنوثة والجاذبية، مع الخصلات الناعمة الملفوفة حول شدة البونيتايل، والخصلات المتموجة المتدفقة على الكتفين، ومع الخصلات الناعمة المنسدلة على الظهر، بنعومة لافتة ومميزة مع رفع الشعر، لتبدو التسريحة أكثر كثافة وجمالاً ومناسبة جداً للحفلات والسهرات.

 

 

 

 

تسريحات الشعر المنسدلة

 

 

 

 

مع الخصلات الناعمة والمستقيمة بأسلوب متدرج على الجانبين، تختار درة قصات الشعر المتوسطة والمفرودة بخصلات ناعمة، تارة مرفوع بشكل بسيط على الجنب، وتارة مع تسريحات نصف رفعات الشعر المتوسطة، وتارة أخرى مع التموجات الطبيعية المتباعدة والويفي، التي تفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال، مع لون شعرها البني الداكن بنغمات عسلية رائجة ولامعة.

شاهدي أجمل تسريحات شعر راقية وناعمة لسهراتك الرمضانية، من وحي النجمة المحبوبة درة زروق، واختاري منها الأنسب لستايلك هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا