تسريحات شعر مع الغرة من وحي النجمات العربيات لسهرات رمضان 2020

تابعي أجمل تسريحات شعر ناعمة وعصرية، مستوحاة من النجمات العربيات، مع الغرة الأمامية المميزة والساحرة، بأساليب أنثوية تعزز من مظهرك الطفولي والبريء، وتنعم جمال ملامح الوجه بأسلوب لافت ومميز، كما تناسب كل الأعمار لإطلالات شابة ومرحة وعلى الموضة.

اقرئي أيضاً: 

أشكال الغرة الأكثر رواجا لشتاء 2020 بأسلوب النجمات

 

 

 

شاهدي ألبوم تسريحات شعر ناعمة من وحي النجمات العربيات، مع الغرة الأمامية المميزة والاستثنائية، بموديلات عصرية ورائجة في صيف 2020 لاطلالة رمضانية مميزة ولافتة.

 

 

 

 

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية

 

 

 

 

تألقي في رمضان 2020 بتسريحة الغرة الأمامية، التي تغطي الجبين بتصفيفة أنثوية وطفولية، على غرار النجمات أحلام الشامسي وبلقيس فتحي، ونوال الزغبي وميريام فارس، واعتمديها مع تسريحات الشعر المنسدلة بخصلات طويلة ومسترسلة على الكتفين، أو مع التسريحات المسحوبة إلى الخلف بأسلوب البونيتايل، أو مع الخصلات الطويلة المتموجة التي تغطي كامل الظهر.

 

 

 

 

الغرة الأمامية القصيرة

 

 

 

 

يمكن تصنيفها بين الغرة الطويلة والذكورية، وتنسدل على الجبين لتغطي النصف العلوي منه بالكامل، ونقترح عليك تجربتها على غرار النجمات أصالة نصري وهيفاء وهبي وسيرين عبد النور، لإطلالات أنثوية وجريئة وعلى الموضة، تجدد أسلوبك وستايلك، وتبدو مناسبة لصاحبات الشعر القصير والطويل.

 

 

 

 

تابعي ألبوم الصور المرفق، وجربي تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية، المستوحاة من تسريحات شعر النجمات العربيات، لمختلف مناسباتك في رمضان 2020.

 

 

أضف تعليقا