توريد البشرة الشاحبة بالمكياج في رمضان

حاربي شحوب البشرة ولونها المطفأ ومظهر ملامح الوجه الخاملة بهذه الحيل من المكياج لتورد طبيعي واشراقة لافتة وصحية تكلل جمال ملامحك وتوقظ بشرتك بأسلوب أنثوي وعصري ولافت. 

 

توريد البشرة الشاحبة بالمكياج الوردي 

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

 

اقرئي أيضاً: ماسكات سحرية من التفاح لتفتيح وتوريد البشرة الشاحبة

 

تعلمي بالفيديو طريقة توريد البشرة الشاحبة بطريقة ناعمة ورقيقة وغير مبالغ فيها لرسمة مكياج جذابة وأنثوية مع البلاشر الوردي الخفيف وظلال العيون الوردية الناعمة لنظرات ساحرة وإطلالة مشرقة وباهية. 
ابدئي باختيار كريم الأساس وتطبيقه بالفرشاة المدورة مع التركيز على تغطية مثالية لكامل البشرة وتوحيد لونها بكريم أساس فاتح ونحتها بلمسات خفيفة جدا من الكونتور والكونسيلر تحت العينين لتظليل الهالات السوداء والمظهر المرهق للعينين، والتركيز على تظليل المنطقة الوسطى من الوجه وتحديدا الوجنتين والأنف باللون الوردي الكريمي الزاهي غير القاسي للحصول على تورد طبيعي ولافت.

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

بطريقة عصرية استمري في دمج الظلال النيود الزهرية والبيجية والبنية الخفيفة جدا على كامل كسرة العين بواسطة الفرشاة وأطراف الأصابع وبحركات دائرية خفيفة، وحددي رسمة العين بالأيلاينر الرفيع المجنح  مع لمسة من الغليتر اللامع تحت عظمة الحاجب لنظرة عصرية لافتة، ثم ثبتي الرموش المستعارة ومرري طبقات المسكارا المكثفة للرموش للحصول على نظرات واسعة وعيون مستيقظة تفيض بالاشراقة والحيوية والجمال. 

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

لا تترددي في تحديد كونتور الشفاه بلون وردي زاهي ثم ملء الشفاه بلون زهري بلمعة خفيفة يمنح الشفاه تورد عصري وجذاب مع لمسات الهايلايتر الوردية على أعلى الوجنتين والمضيئة لكامل مكياج الوجه.

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

 

توريد البشرة الشاحبة في رمضان

 

شاهدي الفيديو لطريقة توريد البشرة الشاحبة في رمضان: 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by) on

أضف تعليقا