اطلالات رمضانية للمحجبات وطريقة تنسيق السروال الرياضي بشياكة

في هذه الأيام، إن كنا لا نمضي أيامنا ونحن نرتدي البيجاما المنزلية، فنحن حتماً نرتدي البناطيل الرياضية. ففي ظل الحجر المنزلي الذي نلتزم به، ليس لدينا الكثير من الخيارات من ستايلات الملابس، خصوصاً أن قلة من النساء يملن الى التألق وارتداء ملابس مبهرة للبقاء في المنزل أو الخروج الى السوبرماركت مثلاً. فأغلبنا راهناً في المنزل نبحث عن وسائل لتمرير الوقت حتى تنتهي أزمة فايروس كورونا المستجد التي اجتاحت أغلب دول العالم. ولذلك، نحن نبحث عن أكثر القطع راحة وحتماً السروال الرياضي أكثر راحة من الجينز في المنزل. فمن منا تستطيع مقاومة الشعور بالراحة وسهولة الحركة التي تمنحنا إياها هذه السراويل خصوصاً  للمحجبات؟ 

 

سروال رياضي للمحجبات

 

طريقة تنسيق البناطيل الرياضية في رمضان


وبالرغم من أن السراويل الرياضية قد تبدو بعيدة عن الشياكة، إلا أن طرق تنسيقها والستايلينغ المميز لها قادر على قلبها الى لوك عصري جذاب للغاية، خصوصاً أنك قد تتعودين على ارتدائها حتى بعد انجلاء الأزمة. إذاً، أنت في صدد إيجاد الحيل المميزة لارتداء هذه السراويل بطرق جديدة ولافتة. إليك ببعض الأفكار:

 

سروال رياضي للمحجبات


-    إن كنت ترغبين بارتدائها في لوك رسمي: رأينا الكثر من المؤثرات المحجبات يرتدين السراويل الرياضية حتى للوكات الرسمية. هذه اللوكات هي فكرة رائعة إن كنت ستقومين باجتماع عبر الإنترنت ولكنك ترغبين بأن تحافظي على راحتك. أضيفي سترة بلايزر وتوب شيك محبوكة مع سروال رياضي ضيق في الأسفل. 

 

سروال رياضي للمحجبات


-    ملابس رياضية للإفطار في رمضان: إن كنت ترغبين بالجلوس على مائدة الإفطار بشياكة، بوسعك بالحقيقة ارتداء هذه السراويل مع كعب عالي مع تي شيرت بيضاء مثلاً وكعب متدرج. أو أضيفي اليها سترة ناعمة أو حتى قميص مع سترة محبوكة وقلادة لافتة. حتى أنها ستبدو رائعة مع سترة ترينش عصرية. 

 

سروال رياضي للمحجبات


-    إطلالة مونوكروم: الكثيرات من مؤثرات الموضة وجدن طرق لافتة ومميزة لارتداء السراويل الرياضية في لوكات مونوكرومية. إنه لوك رياضي مثالي ومواكب للموضة في آن. ستبدين رائعة مع حذاء عسكري أو مع حذاء رياضي ضخم. 

 

سروال رياضي للمحجبات

 

وازني ما بين هذه السراويل والحجاب لناحية الربطة واللون والخامة لتحصلي على لوكات آسرة مثل الفاشينيستا المحجبات. 


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات