أكسسوارات مميزة لحجابك في رمضان

كونك على الأرجح لن تغادري المنزل للإفطار أو السحور في رمضان بسبب الحجر الصحي الذي تفرضه أغلب البلدان العربية، إلا أن ذلك لا يمنع أن تتألقي من أجل نفسك وأسرتك وحتى أفراد عائلتك المقربين الذين قد تدعينهم على الطعام. من هنا، قد يكون ستايل ملابسك عادي أو عملي أو بسيط وناعم، ولكن بإمكانك إضافة لمسة إبهار وستايل مميز الى لوكاتك من خلال حجابك، ولكن لا نعني هنا ربطات الخحاب ، بل نقصد  الأكسسوارات التي تزين حجابك من حلي وقبعات. إليك ببعض الأفكار:

 

اكسسوارات مميزة  للحجاب

 


-    التيجان: نعم، عادت صيحة التيجان الى الواجهة مع قطع كبيرة منها مرصعة باللؤلؤ وأخرى بالكريستالات اللامعة، فيما بالنسبة للستايلات، رأينا بعض الفاشينيستا المحجبات يملن الى التيجان الضخمة والعالية وأخرى ناعمة بسيطة تتلائم مع لون الحجاب.

 

اكسسوارات مميزة  للحجاب


-    المشبك: نعم، المشابك عادة الى الواجهة وهي هذا الموسم بعيدة كل البعد عن البساطة، فإن لم تختاريها مرصعة باللؤلؤ أو الكريستالات اللامعة، اختاريها كبيرة بالحجم. أما مكان وضعها فهو بالقرب من الوجه على حافة الحجاب بالتحديد لتكون القطعة الأكثر استقطاباً للإنتباه في لوكاتك. قد تعتبر بعض الصبايا أن هذه الخطوة جريئة ولكنها في الحقيقة تمنح أي لوك ستايل مميز وجذاب وغير تقليدي على الإطلاق.

 

اكسسوارات مميزة  للحجاب


-    قبعة البيري: تعودنا على رؤية مختلف ستايلات القبعات فوق الحجاب في الصيف، من قبعات البايسبول الى قبعات القش وغيرها. ولكن لربيع 2020، اختاري الشياكة الفرنسية بقبعات البيريه الخفيفة والصغيرة وذات الطابع الأنثوي للغاية. انتقيها تتناغم مع ملابسك وألوانها حتى لا تفقدينها رونقها وسحرها.

 

اكسسوارات مميزة  للحجاب


-    عصابات الرأس: قد تكون هذه الصيحة قد اختفت منذ سنوات ولكن يبدو أنها ستشكل عودة خجولة لربيع 2020 وستبدو رائعة على جبينك تحت الحجاب في الإفطارات الرمضانية المميزة، فلا تترددي بأن تكوني أول من يعود لمواكبة هذه الصيحة الرومانسية والأثيرية. 
 

اكسسوارات مميزة  للحجاب

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات