الأحذية الضخمة المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات

  • في كل موسم، تدرج الكثير من الصيحات في الملابس والأكسسوارات، ولكن تبرز بعض منها على وجه التحديد، ونراها تصبح على الفور المفضلة لدى الفاشينيستا. لهذا الربيع، لاحظنا ولع المؤثرات العربيات بستايل محدد من الأحذية وهو تلك الضخمة بكعوب عريضة.

     

     

    أحذية الفاشينيستا المفضلة


    كلنا تتمنى الحصول على سنتيمترات إضافية من الطول لتمشقنا وتمنحنا جسماً أكثر رشاقة،  إلا أن الكعوب هذا الموسم لم تأتِ مثل أيّ موسم مضى! فقد عدنا فيها الى حقبتي السبعينيات والثمانينيات ولكن بطريقة دراماتيكية في الكثير من الأحيان، إن كان لجهة عرض الكعوب على شكل منصّة بالكامل، أو عرض الأحذية وضخامتها! وبالرغم من ابتعاد هذه التصاميم كلياً عن النعومة، إلا أنها دوماً ما تبدو لافتة عند تنسيقها بشكل مميز.

     

    أحذية الفاشينيستا المفضلة

     

    السر في ذلك هو الكعب العريض المتوافر بشتى ستايلات الأحذية التي تلائم جميع الأذواق حيث تتميز بالتنوع الغني في التصاميم والألوان المختلفة التي تتناسب مع كافة المناسبات والأزياء اليومية. فيمكنك ارتداؤها لإطلالة رسمية أو تنسيقها مع أزيائك الكاجوال لأسلوب عصري مبتكر كما فعلت الفاشينيستا الجميلات.

     

    أحذية الفاشينيستا المفضلة


    هذه التصاميم ستبدو ضخمة ربما على ستايلك عندما تقع عينيك عليها في بادئ الأمر، إلا أنها تحمل الكثير من السحر والجاذبية إذا ما احسنت انتقاءها وتنسيقها مع سائر قطع الملابس والأكسسوارات. كذلك، هذه الكعوب تمنحك القامة الممشوقة والمزيد من الطول والرشاقة، إلا أنها تحافظ على راحتك في الوقت عينه. لكن حذارِ، فكعوب البلاتفورم المتدرجة غير المنفصلة هي كاجوال بحت ولا ينفع ارتداؤها الى الحفلات الهامة ولا الخروجات المسائية المتميّزة. من هنا، إليك بعض الأفكار حول كيفية ارتداء الأحذية بكعوب عريضة.

     

    أحذية الفاشينيستا المفضلة

     

    -     الشورتات القصيرة والتنانير الجينز ستبدو الأكثر روعة مع هذه التصاميم ذات كعوب على شكل منصة في الربيع. فهي تمزج بين الروح الشبابية العملية للملابس والكاجوال العصري للحذاء. إنها الحليف المثالي لخروجاتك للتسوّق أو للتنزّه.
    -    بوسعك أن تنتعلي هذه الأحذية مع فساتين ربيعية منسدلة أو أخرى ذات نقوش والخروج بها للغداء أو لشرب الشاي مع الصديقات.

    أحذية الفاشينيستا المفضلة


    -    سراويل الجينز ذات الأرجل الضيقة هي السراويل الأكثر ملاءمة لهذه الأحذية. حتى إنّ بوسعك أحياناً تنسيقها مع سروال جينز أسود وقميص ذي نقوش لافتة وارتداءها الى العمل.
     

    أضف تعليقا