ما سر هذا الحذاء اللامع.. هوس النجمات الجديد!

  • على الرغم من انتشار العديد من الصور والأخبار الخاصة بحذاء هيفاء وهبي الكريستالي الشهير، إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة نيكول سابا من ارتداء الحذاء نفسه في حفل غنائي أحيته مؤخراً، فتواترت الأخبار حول تقليد نيكول لهيفاء، خصوصاً أن الأخيرة كانت أول فنانة ترتدي ذلك الحذاء اللامع في الوطن العربي.

    ورغم ذلك فإن هذا الخلاف لم يمنع لطيفة من ارتداء الحذاء نفسه من خلال فيديو نشرته الفنانة التونسية على حسابها الرسمي على موقع إنستقرام مساء أمس، ظهرت خلاله وهي ترتدي نفس الحذاء، بل إنها قامت من خلال الفيديو بالتركيز عليه في البداية وكأنها ترغب في إظهاره بشكل واضح للجمهور.

    شاهدي الفيديو : 

     

     

    وأطلت لطيفة بملابس سوداء وحذاء من ماركة إيف سان لوران من أجل الترويج لألبومها الجديد والذي سيبث عبر قناتها على اليويتوب بشكل حصري.

    وكان نفس الحذاء والذي يصل سعره إلى 10 آلاف دولار قد ظهرت به هيفاء وهبي في حفلها بالجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم ظهرت به بعدها الفنانة نيكول سابا في إحدى الحفلات الخاصة التي أقيمت بالقاهرة أيضاً.

    اقرئي أيضًا : لقاء الخميسي في إطلالة تلقائية.. هكذا بدا شكلها بدون ماكياج

    يذكر أن لطيفة قامت بطرح ألبومها الجديد «فرفش» عبر قناتها على اليويتوب أمس وذلك بعد أربعة أشهر من بث الألبوم بشكل حصري عبر إحدى شركات المحمول. لتبدأ لطيفة حملة ترويج جديدة خاصة بالألبوم الجديد.
     

    أضف تعليقا