عطركِ من عطور مدوّنات الموضة

اختيار العطر المناسب لكِ ليس بالأمر السهل، يخضع إلى عدّة شروط وعوامل منها: أن يناسب إطلالتكِ، يعبّر عن شخصيّتكِ، يدغدغ إحساسكِ، يوقظ حواسكِ، والأهمّ أن يليق ببشرتكِ.
لذا، تركنا مهمّة اختيار عطر قارئاتنا إلى مدوّنات الموضة العربيّات، واللّواتي راعين كلّ العوامل المذكورة أعلاه. فما عليكِ إلّا أن تجدي مدوّنة الموضة الأقرب إليكِ وأن تجرّبي عطرها في أحد متاجر العروض القريبة منكِ، لعلّه يكون العطر الذي تبحثين عنه.


العنود البدر: اختارت عطر Roberto Cavalli Essenza، هو مزيج من خلاصة اللّوز، ماء الزهر والفانيليا. عطر مركّز، أنيق وغنيّ.
دانا الطويرش: يعجبها عطر Montale Spicy Oud من عطور الجزيرة، المكوّن من خشب الصندل، المسك الأبيض، زهرة الباتشولي، ورد بلغاريّ، زعفران وعود ماليزيّ. لمحبّات العود المخلوط بالورود.
مرمر: عطرها المفضّل هو Aromatics in White من Clinique، مزيج من الزهور ( الورد والباتشولي) والعطور الشرقيّة. فإذا كنتِ تريدين عطراً لكلّ يوم يجمع رحيق الزهور الممزوج بالتوابل فهذا هو عطركِ.
دلال الدوب: Modern Muse من Estee Lauder هو العطر الذي لفتها، مكونّاه الرئيسيّان هما الياسمين وخشب العنبر إضافة إلى الماندارين، الباتشولي، المسك ومكوّنات أخرى جعلت منه عطراً قويّاً يوحي بالنظافة والانتعاش.
دانا الولي: تعجبها أناقة عطور Elie Saab Essence N6 Vitiver و N7 Neroli الأوّل مزيج من الفيتيفر، الجريب فروت، البابيروس والمسمار والثاني بعطر ماء زهر اللّيمون، وكلاهما يصلحان للسيّدات والرجال unisex.
دلال الرفاعي: تحبّ مدوّنة الجمال العطور الغنيّة والمترفة. لذا اختارت Van Cleef & Arpels Orchidee Vanille، عطر استثنائيّ بمزيجه الفريد من زهرة الأوركيديا و نبتة الفانيليا الفوّاحة.
عهود العنزي: اختارت Rose Elixir Precieux من Christian Dior. هو عطر يتكوّن من الورد، العنبر، المسك والعود. جذّاب وملفت يمنحكِ ثقة ويترك أثراً إيجابيّاً.

أضف تعليقا
المزيد من عطور