من جديد تشابه إطلالة ياسمين صبري مع إطلالة سابقة لهيفاء وهبي

بالرغم من احتفال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعقد قرانهما واستقبالهما الكثير من التهانيء عبر حساباتهما الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن الفنانة ياسمين صبري قد تعرضت لانتقادات شديدة بسبب إرتدائها سوار في اليد مشابها لنفس أسوار سبق وارتدته الفنانة هيفاء وهبي والتي كانت الزوجة السابقة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل زواجه من ياسمين صبري .

 

 

 

 

وأنتقد الكثيرين ياسمين صبري خاصة وإنها قد ظهرت من قبل مع أحمد أبو هشيمة وهي ترتدي فستان من جلد النمر وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد ارتدت نفس التصميم أيضا خلال زواجها من أحمد أبو هشيمة وظهرت به في أحد المناسبات العامة، مما اضطر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلي التأكيد علي أن الفنانة ياسمين صبري تسعي لتقليد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي نشرت مجموعة من الصور خلال عقد قرانها الذي لم يحضره سوي 10 أشخاص فقط من بينهم والدتها ووالدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وشقيقه وزوجة شقيقه.

ومن المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين صبري خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد فرصة تانية الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب مجموعة من الفنانين من بينهم إدوارد وهبة مجدي ومحمود البزاوي .

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات