توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود الأسد، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج الأسد على الصعيد المهني:

تضطر إلى تقديم بعض التنازلات، لا سيما عندما تصطدم بعراقيل غير متوقعة تفرض عليك التكيف مع المتغيرات. لكن رغم بعض التأخير والتراكمات في الأعمال، تتوصل إلى التقدم وإنجاح مساعيك ومفاوضاتك التي تكون مجدية وتلاقي ثمارها، ولو تطلبت جهودا مضاعفة.

لحسن الحظ أن الشمس في الحمل وفينوس في الجوزاء يؤهلانك للمواجهة والتعامل بحنكة ودبلوماسية وإنفتاح، حتى تتجنب الأسوأ. يجب أن تحمي نفسك من أي توعك صحي أو من بعض الحوادث السخيفة والتي تكون نتائجها مزعجة. حاذر من السهو وشرود الذهن في بعض المواقف، كما من التهور في ردات الفعل. فدخول كوكب فينوس إلى برج الجوزاء، بتاريخ 3، ليستقر حوالي الثلاثة أشهر بصورة إستثنائية، سيدعم شؤونك المالية ويخفف من الصدامات ويلبي حاجاتك إلى التألق والظهور، ويلقي ضوءاً على بعض المشاريع ويعوض عن قساوة الأفلاك الأخرى.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الأسد للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي:

تجتاحك الرغبة في الإنفتاح والتفاهم مع الشريك لتعزيز الطاقة العاطفية، وإلى ولادة علاقة واعدة، إذا كنت وحيداً. تتاح لك فرص لخوض بعض المغامرات المسلية والمشوقة. يدعوك الفلك إلى المشاركة في مناسبات عامة وأعياد، وإلى تلبية الدعوات لكي تلتقي بمن يأسر قلبك. ويمكن الحديث أيضا ًعن ولادة صداقة استثنائية تساعدك في بعض الملمات وفي تسوية بعض المسائل العالقة.

اقرئي أيضاً

صفات برج الأسد الرجل

من هم نجوم ونجمات برج الأسد؟

ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات