خالد عادل الملحن الذي استنجد بتامر حسني لإنقاذ حياته بعد تعرضه لمرض خطير... من هو؟

وجه الملحن خالد عادل رسالة لكل أصدقائه الفنانين والمطربين، لمساعدته في الخروج من المستشفى الذي يمكث بداخله، حيث يواجه الكثير من المشاكل به.

قال الملحن في مقطع فيديو له من داخل المستشفى: «أرجوكم يا جماعة الحقوني بسرعة، استغاثة، أرجوكم عاوز أخرج من المستشفى، تعبان جداً جداً، بتعرض لحاجات مش كويسة وهما مش عارفين يعالجوني، ممكن تساعدوني أخرج، بعد إذنكم يا جماعة، رجلي الشمال مبتمشيش، أنا لو أقدر أهرب ههرب، بس أنا مش عارف أهرب، لو سمحتوا أنا مش عاوز حد يعالجني، أنا عاوز أطلع من هنا، أي فنان يساعدني، الحقوني أنا بموت».

 

اقرئي ايضا : بالفيديو.. ميس حمدان تتحدى حسن شاكوش بهذه الأغنية

 

الكثير لا يعرف الملحن خالد عادل رغم أنه قدم العديد من الألحان الموسيقية الشهيرة، التي غناها كبار النجوم في مصر والوطن العربي.

درس خالد عادل بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وكان من بين أبناء جيله الفنان محمد حماقي والناقد الموسيقي محمد عاشور والمطرب خالد سليم، الذي غنى أول ألحانه وهي أغنية «أنت أكيد من عالم تاني» التي حققت نجاحاً كبيراً.

بعدها تعاون خالد عادل أيضاً مع خالد سليم من خلال أغنية «حلم عمري»، التي قدمها في فيلم «سنة أولى نصب»، والتي حققت أيضاً نجاحاً منقطع النظير.

تعرَّف الملحن خالد عادل على المطرب الراحل عامر منيب وقدم معه عدداً من الأغنيات الشهيرة كان أهمها أغنية «وياك» و«وعدتك».

قدم أيضاً خالد عادل عدداً من الألحان الشهيرة مع عدد من المطربين الآخرين، ومن بينها أغنية «إيه فكرك بيا» لهيثم شاكر، وأغنية «بنظرة عين» للفنان مصطفى قمر، وأغنية «بنسا الدنيا» للفنان حميد الشاعري.

 

اقرئي ايضا : بشرى تكشف عن مرضها المزمن الذي يهدد حياتها إذا أصيبت بفيروس كورونا

 

أضف تعليقا