اكسسوار الشبك بأساليب مبتكرة من النجمات

تألقي هذا الموسم باكسسوار الشبك الذي يزين تسريحات شعرك الملكية، ويضفي عليها لمسة أنثوية مميزة ولافتة بأسلوب النجمات العالميات مع قبعات الشبك الفخمة والأطواق الموصولة بقطع مخرمة ومزينة بحبات الكريستال اللماعة والبراقة لإطلالات جمالية فاتنة وساحرة في سهرات رمضان 2020.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي من النجمات العالميات أساليب متجددة لتوظيف اكسسوار شعر الشبك على تسريحات شعرك في سهراتك الرمضانية في موسم ربيع - صيف 2020.

 

 

 

 

القبعات الملكية مع الشبك المخرم

 

 

 

 

اختارت العديدات من النجمات والأميرات التألق بتسريحات شعر ناعمة مزينة باكسسوار القبعات الجانبية الصغيرة والكبيرة التي ينسدل منها الشبك المخرم والناعم؛ ليغطي جزءاً بسيطاً من الوجه أو الجبين بشكل لافت وساحر يفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال. ومن النجمات اللاتي اعتمدن هذه الصيحة الدوقة كيت ميدلتون وفيكتوريا بيكهام وأمل كلوني.

 

 

 

 

أطواق الشبك العصرية

 

تألقت العديدات من النجمات باكسسوار الشعر الشبك الذي ينزل على الواجهة الأمامية ليغطي جزءاً كبيراً من الوجه مع كامل فروة الرأس أو خط الشعر، وجاء بموديلات عصرية مبتكرة ومتجددة منها المزينة بحبيبات الكريستال البراقة وبألوان كلاسيكية راقية وشيك كالأبيض والأسود. جربيها بأسلوب النجمات بيونسيه وهايلي بيبر وديان كروغر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان