تسريحة ذيل الحصان العصرية مع اكسسوار اللؤلؤ لصيف 2020

تعد تسريحة البونيتايل –ذيل الحصان- من أبرز تسريحات الشعر العصرية لموسمي ربيع ــــــــ صيف 2020 والتي تناسب الأوقات النهارية والمسائية، وفيما يلي اخترنا لك صور تسريحات ذيل الحصان بلمسات جديدة وملهمة، مع اكسسوار اللؤلؤ الدارج جداً هذا الموسم وفي المواسم المقبلة.

 

 

 

اقرئي أيضاً: تسريحة الشعر المبلل موضة تختارها النجمات العرب

 

شاهدي ألبوم الصور واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المزينة باللؤلؤ بموديلات ملهمة ومتجددة تسحر العيون، وتناسب كل أطوال الشعر القصير والطويل.

 

 

 

 

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة المنخفضة

 

 

 

 

جاءت العديد من تسريحات الموسم الجديد بأسلوب البونيتايل المنخفض، والمجدل بضفائر فرنسية أنيقة منمقة بحبات اللؤلؤ المنفردة، بأحجام صغيرة وكبيرة، مثبتة على طول الجديلة بشكل عشوائي، لمظهر أنيق وعصري يناسب كل أوقات الصيف النهارية والمسائية، وحتى الحفلات الكبيرة لتسريحات ساحرة وعلى الموضة.

 

 

 

 

تسريحة ذيل الحصان بالفقاعات

 

يمكنك اعتماد هذه التسريحة العفوية والشبابية مع الشعر الطويل الأشقر، أو المخصل بالهايلايت، وتزيين لفات الفقاعات المتباعدة بحبات اللؤلؤ الصغيرة والأنيقة، والتي تبدو رائعة على الشاطئ وسفرات اليخوت وأيام العطل.

 

 

 

 

تسريحة البونيتايل المبللة

 

تعد من أحدث تسريحات الشعر الناعمة لهذا الموسم الجديد، والتي تعتمد على سحب الشعر كله بعد تمليسه جيداً بمكواة التمليس، وجمعه عند المنتصف أو بشكل منخفض بعض الشيء، ثم تثبيت سلاسل اللؤلؤ البيضاء بأسلوب متدلٍ بطول البونيتال، أو أطول منه لمنح البونيتال القصير مزيداً من الطول الوهمي، بأسلوب شيك وراق بأسلوب حيوي وشبابي.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور، وواكبي تسريحات شعر مرحة وحيوية وشبابية، مع إكسسوار اللؤلؤ، لمختلف إطلالاتك الجمالية النهارية والمسائية، في موسمي ربيع – صيف 2020.

 

 

أضف تعليقا